الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
يوميات المشاهير
الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين...
هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر في أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر ...

بعد أن طرد حسن شاكوش إبنته من منزلها الزوجي... أوّل تعليق من والد ريم طارق!

الإثنين، 08 مايو 2023
بعد أن طرد حسن شاكوش إبنته من منزلها الزوجي… أوّل تعليق من والد ريم طارق!

لا زالت الخلافات الكبيرة بين حسن شاكوش وزوجته في الواجهة، وتلك المشاكل التي سُرعان ما خرجت على العلن أدّت لطرد الأخيرة من منزلها الزوجي. وعدا عن ما كتبته عبر حساباتها الإلكترونية هناك أيضاً تصريحات والد ريم طارق التي أثارت الجدل خصوصاً أنّه وجّه المزيد من الإتهامات ضدّ حسن. 

وفي وقتٍ متأخر من ليل الجمعة الماضي، نُشرت كمية هائلة من الأخبار التي أشارت الى أنّ ريم قدّمت بلاغاً الى النيابة العامة بحق زوجها حسن شاكوش وإتهمته بطردها من بيتهما في كمبوند معروف بمنطقة "6 أكتوبر" بالإضافة الى الإستيلاء على المنقولات الزوجيّة وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تصريحات والد ريم طارق وإتهاماته ضدّ حسن شاكوش 

أشار والد زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش في تصريحاته عبر الإعلام وتحديداً ضمن برنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد الى أنّه تعرّض للتهديد بالتشهير من قِبل الأخير، وأنّه لم يتوقع منه هذا التصرّف بتاتاً، حيث علّق بالقول: "حسن شاكوش عامل أكاونت باسمه وإحنا قدرنا نعمله اسكرين شوت وهو بيشهر بينا وبكره في مباحث الإنترنت أنا هقدم بلاغ ضده"، وأكّد أنّ حالة ريم النفسية حالياً ممتازة.

كما وأضاف والد ريم على أثر خلافها مع زوجها: "يطلع هو ليه يعمل كده ويهدّدني ويقول أنا فوق القانون! يعني إيه فوق القانون"، وقد نفى والدها زواج ريم قبل عقد قرانها على حسن شاكوش، إلّا أنّه طالب بحقوق إبنته الشرعيّة أي حصولها على كامل حقوقها في حال إنفصلت عن مغني المهرجانات المصري. 



للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه... وهل إعترف بالخيانة!؟

حقيقة زواج ريم طارق قبل حسن شاكوش!


بعد أن أثارت تصريحات حسن شاكوش البلبلة حيث إتّهم فيها زوجته ريم طارق بالزواج قبله دون علمه، وعلى الرغم من نفي والدها هذا الأمر، تمكنت الصحافة المحليّة في مصر الوصول الى صور حفل زفاف ريم من رجل أعمال إسمه أحمد خليل وهو صاحب توكيل سيارات في منطقة الجيزة. إلّا أنّ ريم قد انفصلت عنه وتمّ الطلاق بينهما، ويبدو أنّها إحتفظت بهذا الأمر لنفسها دون إطلاع زوجها الحالي مغني المهرجانات حسن شاكوش قبل عقد قرانهما.