هل تعرفين كيف بدأت روجينا مسيرتها الفنيّة؟
سيرة المشاهير
هل تعرفين كيف بدأت روجينا مسيرتها الفنيّة؟
تركي آل شيخ عن مشاركة سميرة توفيق في فعاليات موسم الرياض: 90% من جيلها مات
يوميات المشاهير
تركي آل شيخ عن مشاركة سميرة توفيق في فعاليات موسم الري...

والد ياسمين صبري يثور غضباً من إبنته... ما السبب؟

الخميس، 28 أكتوبر 2021
والد ياسمين صبري يثور غضباً من إبنته… ما السبب؟

لم يمرّ كلام الممثلة المصرية ياسمين صبري في برنامج  ABtalks على يوتيوب، مرور الكرام على والدها. فماذا قالت عنه؟ وماذا جاء في تصريحات والد ياسمين صبري الغاضب؟

ردّ والد ياسمين على تصريحاتها

خلال اللقاء، كشفت ياسمين أن والداها إنفصلا عندما كانت صغيرة، فعاشت مع جدتها وأمها التي ربتها تربية صارمة. وقالت أن والدتها امرأة قوية، وأن علاقتها بها قوية جداً، الا أن علاقتها بوالدها منقطعة حيث أنه لم يكن متواجداً في طفولتها.

يبدو أن كلام ياسمين لم يرق لوالدها أشرف صبري، الذي أعرب عن غضبه، واصفا في حديث صحافي أن "كلامها عن علاقتها به ساذج وغير صحيح، لأنه كان موجوداً معها خلال فترات حياتها التعليمية من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى"، مؤكداً أنه لم يتخلى عنها في أي وقت.

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ياسمين صبري... خطيبة طليق هيفاء وهبي!

وكشف أن ياسمين كانت تعيش في منزله، ولديها غرفتها الخاصة التي لا تزال الى اليوم موجودة، وتحوي جميع أغراضها وصورها القديمة".

والد ياسمين يكذّب ابنته!

تصريحات والد ياسمين صبري لم تخلو من التعجب من كلامها، فأضاف: "أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في منزله"، وتابع: "مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول لشر لهذه الدرجة، بعد ما ربتها وزوجتها ووقفت جنبها، تقول عني هذا الكلام"، متسائلاً: "هل تعب السنين دا كله ليس له قيمة عند ولادي للدرجة دي؟".

ولكي يثبت وجوده معها خلال الفترات السابقة، قال أشرف: "كنت أتواجد معها خلال حفلات تخرجها، حتى وقت وجودها في كلية الإعلام عندما كانت تهرب من الجامعة وتعاقب، وقتها كنت أذهب معها لمقابلة العميدة لتستطيع العودة إلى دراستها".

وكانت علاقة ياسمين بوالدها مرت بتوتر منذ مدة، بسبب عدم حضورها فرح أخيها خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي. ونشر الوالد وقتها عبر فايسبوك، منشورا قال فيه: "فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وإخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين".