بعد انفصالها عن بيكيه… الحبّ يطرق باب شاكيرا!
يوميات المشاهير
بعد انفصالها عن بيكيه... الحبّ يطرق باب شاكيرا!
حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون
يوميات المشاهير
حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون

أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين... ماذا حصل مع اصالة؟

الأحد، 04 ديسمبر 2022
أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين… ماذا حصل مع اصالة؟

وضع تصريح اصالة عن السعودية الفنانة السورية الشهيرة في مأزق، وتحديداً مع الشعب المصري الأمر الذي اضطرّها إلى التحرك لإصلاح هذا الموقف.

تصريح اصالة عن السعودية

خلال آخر حفل أحيته في المملكة العربية السعودية منذ أيام، وقعت الفنانة السورية اصالة  في مأزق كبير وتحديداً مع الشعب المصري.

وفي التفاصيل، لفتت الفنانة السورية إلى أنها تدين بالفضل للسعودية بما خصّ نجاحها، الأمر الذي أغضب الشارع المصري معتبراً أن عدم شكر أصالة لمصر غير مقبول، مع الإشارة إلى أنها انطلقت منها في بداية مشوارها الفني.

وأتى تصريح أصالة في منشور عبر تطبيق فايسبوك وقالت: "بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعوديّة وكلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيم".

واختتمت كلامها بالقول: "بشكركم كلكم الأغلبية المحبّة والأقليّة المُنتقدة لأنني لولا هذا وذاك ما حقّقت اللي حققته". وتسبّب هذا التصريح باشتعال أزمة كبرى وسط تعليقلا لاذعة من الجمهور المصري المتابع.

اصالة تعتذر

وعقب الفوضى التي عمّت مواقع التواصل الإجتماعي، خرجت الفنانة السورية عن صمتها في محاولة منها لتهدئة الأمور.

اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة... اليكم الصور

وفي مداخلة لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قالت أصالة: "أنا آسفة لمصر ولكل المصريين إذا خرجت مني كلمة وفُهمت خطأ، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش، ومفيش شك في محبتي لها".

وأشارت اصالة إلى أنها نشأت فنياً في السعودية على الرغم من انطلاقها من مصر، لافتة إلى أن "في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل".

وقالت: "بلدي مصر وأولادي مصريين، وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش. مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، وكل مصري له غلاوة في قلبي".

وتوجهت إلى المصريين بالقول: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا تعلمت منكم هذه العواطف والامتنان اللي من الدرجة الأولى وبعلمه لأولادي، بعتبره هو من أول القيم الموجودة في مصر، وأنا ما عملت شيء غير أني عبرت عن امتناني مثل ما أنا كلي امتنان لمصر ولكل لأهلها، وأخيرا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط".