حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر الإعلام ويكشف الحقائق!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر ا...
شيرين عبدالوهاب تنهار بالبكاء على الهواء في مقابلة مع عمرو أديب: “أنا بمشي جوه الحيط”
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تنهار بالبكاء على الهواء في مقابلة مع ...

تصريح أنغام حول الرجال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

السبت، 03 يوليو 2021
تصريح انغام عن الرجال

خلال الحفل الأخير الذي احيته النجمة المصرية أنغام، أثارت موجة كبيرة من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما من الرجال، فما هو تصريح انغام عن الرجال؟ ولماذا اثار هذه الموجة من ردود الفعل؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع انوثة.

ما هو تصريح انغام عن الرجال؟

مازحت النجمة المصرية أنغام الجمهور من خلال تصريح مفاجئ تناولت فيه الرجال حيث وصفتهم بـ"المجانين". وفي التفاصيل أن انغام، وخلال احيائها حفلاً فنياّ في دار الاوبرا المصرية، أرادت اخبار جمهورها قصة أغنيتها "متلخبطة"، فمازحت الجمهور بقولها "إن الرجال مجانين".

وأضافت "الرجال دوما يتهمون النساء بأننا لا نعرف ما نريده وتتبدل احوالنا سريعاً، رغم أنهم أصلاً مجانين وكل يوم بحال"، واكملت "تعالوا نضايقهم شوي". وتابعت أنغام "كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين".

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته بضع ثوانٍ، تظهر فيه انغام وهي تمازح الجمهور الحاضر. وعلّق الكثيرون على كلامها، منهم من أثنى على ما قالته، في حين ضحك آخرون وبعضهم من استنكر حديثها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by شيماء (@ba7ebangham_)

من هي انغام؟

النجمة أنغام، واسمها الحقيقي أنغام محمد علي سليمان، هي فنانة مصرية من مواليد الاسكندرية في التاسع عشر من يناير من العام 1972. والدها هو موسيقار معروف في مصر واسمه محمد علي سليمان، كما ان عمها هو الفنان عماد عبد الحليم. ترعرعت انغام وسط عائلة تهوى الفن فاستهواها منذ صغرها فكانت تشارك في الحفلات والمناسبات برفقة والدها، حيث تؤدي العديد من الأغاني لكبار الفنانين والفنانات في مصر والوطن العربي.

وبعد ان قررت الانطلاق في مسيرتها الفنية الخاصة، اختارت الابتعاد عن الفن الكلاسيكي الذي اعتادت على تقديمه واتجهت الى تقديم الاغاني الشبابية التي ساهمت في زيادة شهرتها وسط الجمهور الشاب.