قصّة ادمان ابن مديحة الحسيني المخدرات: ضرب والدته وشتمها!
يوميات المشاهير
قصّة ادمان ابن مديحة الحسيني المخدرات: ضرب والدته وشتم...
وفاة الفنان خضر علاء الدين… والجمهور: “سلّم على بيّك شوشو”
يوميات المشاهير
وفاة الفنان خضر علاء الدين... والجمهور: "سلّم على بيّك...

جيرارد بتلر يتمنّى العيش في المملكة العربية السعودية... لهذه الأسباب!

الثلاثاء، 21 يونيو 2022
جيرارد بتلر يتمنّى العيش في المملكة العربية السعودية… لهذه الأسباب!

نال تصريح جيرارد بتلر عن السعودية اعجاب الجمهور العربي الذي علّق وبكثافة عن ما قاله النجم العالمي مؤخراً. ومن المعروف أنّ الممثل جيرارد بتلر يُسافر كثيراً حول العالم ويتشارك مع متابعيه عبر السوشيل ميديا بعض اللقطات المميّز له في تلك الوجهات، والجدير بالذكر أنّه في الأشهر القليلة الماضية كان في زيارة الى مصر وحينها انتشرت بعض الصور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة لفيديو وهو يرقص على الأغاني الشعبية المصرية. 

أمّا هذه المرّة فكانت حصة المملكة العربية السعودية خاصة في تصريحات النجم العالمي الذي تمنّى أن يعيش فيها، وذلك بعد الأيّام التي أمضاها هناك خلال تصوير فيلم "Kandahar" وتحديداً في منطقة العلا، والذي من المتوقع عرضه عام 2023. ويُذكر أنّ هذا الفيلم من أهم المشاريع التي تعمل المملكة السعودية عليها من أجل المراحل المقبلة اللامعة في البلاد على صعيد الأعمال السينمائية العالمية. 

لماذا هذه الأمنية من جيرارد بتلر؟ 

في تصريحاته مؤخراً للصحافة، أشار نجم هوليوود بتلر الى أنّه يريد الاستمتاع بشرب الشاي بجانب الجمل وسط معالم رائعة في الصحراء والأجواء الجميلة.  وضمن تصريح جيرارد بتلر عن السعودية وعد أنّه سيصطحب مجموعة من الأصدقاء له لزيارة المملكة وللتعرف على من التقى بهم خلال تصوير الفيلم. 

وأمام هذه الكلمات انهالت التعليقات على السوشيل ميديا من الجمهور العربي بشكلٍ خاص للاشادة بما قاله جيرارد عن السعودية وأمنيته بالعيش فيها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Butler (@gerardbutler.ig)