خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!
يوميات المشاهير
خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح م...
هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور؟
يوميات المشاهير
هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوج...

ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن... ماذا كشفت؟

الخميس، 14 يوليو 2022
ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن… ماذا كشفت؟

بعد موجة من الأخبار التي أكدت اعتزالها الفن والغناء، جاء تصريح ديانا حداد لينفي كلّ ما تردّد وانتشر مؤخراً حول ذلك، وقد شرحت عن هذه المرحلة من حياتها. فقد قامت بحذف كلّ صورها والفيديوهات عبر حسابها على انستقرام ما زاد من الشكوك حول اعتزالها عالم الفن. ومع تداول خبر اعتزال النجمة العربية، عبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن حزنهم وأسفهم على المنشورات التي خُصصت لها. 

تصريح ديانا حداد... ما الذي كشفته للجمهور؟ 

في مداخلةٍ مسجلة مع برنامج "ET بالعربي" كشفت النجمة اللبنانية أنّها لم تعتزل الفن بتاتاً وكل ما تم تداوله غير صحيح، الّا أنّها في هذه الفترة تحتاج لأخذ عطلة لنفسها مع الابتعاد عن السوشيل ميديا. وأشارت في مداخلتها أنّها لمست بالفعل محبّة الجمهور والإعلام لها وخوفهم عليها، بعد نشر أخبار ابتعادها عن الفن. 

وكانت ديانا حدّاد قد حذفت كل صورها بما فيها الصورة الأساسية لحسابها عبر انستقرام، بعد أيّام من الجدل على صورتها وهي ترتدي الحجاب، ما جعلها تتعرض لكمية من الانتقادات وردود الفعل من بعض الأشخاص على السوشيل ميديا، على الرغم من أنّ اعتناقها الاسلام مرّ عليه سنوات كثيرة بحسب ما أوضحه مدير أعمالها. 

ديانا حداد

أغنية ديانا حداد الجديدة لم تسلم من الانتقادات... ما الذي أزعج الجمهور؟

وأضافت ديانا حداد: "أنا بخير الحمدلله، وأفضل من قبل بكتير... أنا ما اعتزلت الفن، وموجدة بمرحلة جديدة من حياتي، وهي مرحلة كلّها سلام وهدوء... كتير متشوقة أقدّم لكم كل جديد، بحبكم كتير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)