بعد انفصاله عن بسمة بوسيل… علاقة تامر حسني بجليلة المغربية تعود إلى الواجهة
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن بسمة بوسيل... علاقة تامر حسني بجليلة ال...
ملح شهاب يتخطى كل الحدود ويعلن زواجه من قرد!
يوميات المشاهير
ملح شهاب يتخطى كل الحدود ويعلن زواجه من قرد!

خرجت عن صمتها وحكت للمرّة الأولى عن الانفصال... هذا ما فعلته شاكيرا بعد اكتشاف خيانة زوجها!

الجمعة، 23 سبتمبر 2022
خرجت عن صمتها وحكت للمرّة الأولى عن الانفصال… هذا ما فعلته شاكيرا بعد اكتشاف خيانة زوجها!

بعد موجة الأخبار المتتالية التي احتلت عناوين الصحف وهزّت السوشيل ميديا على مدى الأسابيع الماضية، تصدّر تصريح شاكيرا عن الانفصال مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بما أنّها المرّة الأولى التي فيها تحكي النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، عن ما عاشته في الفترة الماضية وما حدث معها وصولاً الى انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه.

تصريح شاكيرا عن الانفصال

في تصريحات للصحافة أشارت الفنانة شاكيرا الى أنّها تعيش أحلك الأيّام بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، وشدّدت على أنّها أرادت الالتزام بالصمت ومعالجة الأمر بهدوء، وعلّقت بالقول: "نعم... من الصعب التحدّث بالموضوع، خصوصاً أنّني لا زلت أعيشه حتى الآن".
 
وأضافت أنّه من الصعب عليها التكلّم عن الانفصال لأنّها أكانت هي أو زوجها السابق جيرارد بيكيه من الشخصيات المعروفة، وقد سُلّطت الأضواء عليهما بشكلٍ كبير حيال ما جرى، واعترفت أنّ لزوجها تأثيراً كبيراً على طفليهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


ومن أكثر الجُمل التي لفتت انتباه الجمهور كانت عندما قالت شاكيرا في المقابلة التي أُجريت معها: "المرأة قادرة أن تكون كافية. أنا يمكنني أن أكون كافية في هذا الوقت لأجلي، لعائلتي ولأطفالي"، ووثّقت النجمة الكولومبية هذه الجملة عبر ارفاقها بصورةٍ لها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


هزمت شاكيرا وفازت بقلب بيكيه... من هي كلارا شيا؟


وتابعت شاكيرا في تصريحها مشيرةً الى أنّها أرادت اخفاء الأمر عن طفليها ميلان وساشا، الّا أنّ الأمور خرجت عن السيطرة بعد أن سمعا الأخبار خلال تواجدهما في المدرسة. وكانت الفنانة الكولومبية نشرت في الأيّام القليلة الماضية قد نشرت صورة لها مع طفليها كانت فيها تغمرهما وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "انقى حبّ". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)