ملكة كابلي تثير الجدل بتغير شكلها… وتشابه كبير مع مروى راتب!
يوميات المشاهير
ملكة كابلي تثير الجدل بتغير شكلها... وتشابه كبير مع مر...
بالصور والفيديوهات… ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في تونس؟
يوميات المشاهير
بالصور والفيديوهات... ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في...

تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: "اللي هينزل معايا القبر يحاسبني"

الخميس، 29 يوليو 2021
تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: “اللي هينزل معايا القبر يحاسبني”

تصدّرت الفنانة صابرين محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها الجريء عن خلع الحجاب خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON الفضائية.

"كنت في لحظة لخبطة"

قالت صابرين إنها عندما ارتدت الحجاب ارتدته عن إيمان شديد وقناعة به، وأن العلاقة بينها وبين الله سبحانه وتعالى شيء يخصها هي فقط.

إطلالات جديدة ومفاجئة لصابرين بعد خلع الحجاب!

وأضافت: "لما لبست الحجاب كنت فى لحظات لخبطة وخاصة بعد مسلسل أم كلثوم حصل نجاح كبير، وفيه أقنعة كثيرة اتشالت وسقطت بعد المسلسل من زملاء الفن بعضهم كانوا بيحبوني عشان حبوبة ولطيفة وبعدين فوجئت بالأقنعة دي بتسقط وقلت وقتها أنا إيه ده؟ إيه اللى بيحصل ده؟ أنا واحدة بمشي جمب الحيط".

استطردت: "لما قررت خلع الحجاب مجدداً حسيت إن ده مش صح أوي ولا اللي قبله كان صح برضه أوي، وسألت نفسي ليه أكون بثلاث وشوش أو بوشين؟".

وبكل جرأة، وجهت رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي خلعها الحجاب، قائلة: "اللي هينزل معايا القبر يحاسبني".

صابرين وحلا شيحة

تصريح صابرين عن خلع الحجاب ليس وحده ما أثار الجدل، انما تصريحها عن الفنانة حلا شيحة.

وتطرقت إلى قصة اعتزال حلا شيحة وارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أن موقفها في أزمة الفنان تامر حسني كان مريب، قائلة: "أنا شوفت حلا لما اتنقبت ولما فكت ولما اتحجبت.. بعد أزمتها الأخيرة حسيت إن فيه حاجة غلط.. طالما أخدتي خطوة معينة لازم تركزي في اللي بعد كده"، واصفة ما فعلته حلا في أزمتها الأخيرة بـ"الأوفر".

تجدر الإشارة الى أن صابرين ستظهر قريباً في قيلم "الأنس والنمس"، والذي سيبدأ عرضه في 4 أغسطس المقبل. وتجسّد في الفيلم دور سيدة من عشيرة الجن، وتورط النجم محمد هنيدي في العديد من المصائب. والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج شريف عرفة، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول وآخرين.