“حوامل ليوم كامل”… نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب فيديو!
يوميات المشاهير
"حوامل ليوم كامل"... نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من ...
بالصور… إطلالة فاضحة لشيماء علام في إحدى بارات مدينة دبي
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة فاضحة لشيماء علام في إحدى بارات مدينة...

تصريح صادم من نجلاء بدر حول حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم!

الثلاثاء، 13 يوليو 2021
تصريح صادم من نجلاء بدر حول حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم!

الفنانة المصرية نجلاء بدر تثير الجدل بعد تصريح صادم لها حول حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم. فقد انتشر على السوشيل ميديا فيديو لنجلاء تبرر فيه حضورها حفل الزفاف، وقالت في الفيديو أنها حزنت بالتأكيد على وفاة الفنان الكوميدي، ولكن لو كان والدها هو من توفى لكانت امتنعت عن حضور الزفاف. وشدّدت على أنها حزنت كثيرا لرحيل سمير غانم، ولكن ليس بمقدار حزنها على وفاة والدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Profile Media | صور النجوم 🌎 (@profile.mediax)

هذا الفيديو أثار غضب كبير من الجمهور، منهم من اعتبر أن تصريحها وحضورها لحفل الزفاف طبيعياً، بالوقت الذي اعتبر آخرون أن تصريحها غير موفق. وكتب احد المعلقين: "كان ممكن الكلام يكون الطف واذوق من هيك كان لازم تحترم شعور اهلو"، وقال آخر: "مش مطلوب منها تحزن المطلوب منها تحترم لكن كيف تحترم وهي مش محترمة”. كما اعتبر بعض المتابعين أن اسلوبها في الفيديو مستفز جداً.

نجلاء بدر تثير الجدل نعم لكن ليس وحدها، فقد أثيرت ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب حضور عدد من المشاهير حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة ورقصهن، بعدما ظهروا بالأسود بجنازة الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم في صباح اليوم ذاته.

هالة صدقي امتنعت عن حضور الزفاف

بعكس نجلاء، امتنعت الفنانة هالة صدقي حضور حفل الزفاف، وقالت انها جاءت من دبي إلى مصر خصيصا لحضور حفل زفاف، لكنها حضرت جنازة سمير غانم واعتذرت عن حضور حفل الزفاف، احتراما لصديقها الراحل ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لا تفوت فرصة لأداء الواجب.

وتوفي سمير غانم، في 20 مايو الماضي، عن عمر 84 عاماً، بعد صراع مع المرض واصابته بفيروس كورونا، وشيعت جنازته  من مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر في القاهرة.