بالصور… عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع
يوميات المشاهير
بالصور... عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع
رقم كبير…كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟
يوميات المشاهير
رقم كبير...كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو...

توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!

الخميس، 27 أبريل 2023
توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!

بعد كمية الأخبار التي إنتشرت بشكلٍ كثيف تمّ توضيح الأمور مع تصريح عائلة محمد قنوع عن وصيته وحديث إبن عمّه على العلن حول ما يخص هذا الأمر. 

وكان الوسط الفني السوري قد فُجع بخبر وفاة زميلهم بعد إصابته بإحتشاء بعضلة القلب، وتوافد عدد كبير من النجوم الى الجنازة والعزاء الذي إستمر لمدّة ثلاثة أيّام مع عزاء أُقيم في مصر أيضاً. 

تصريح عائلة محمد قنوع عن وصيته

سارع زياد قنوع وهو إبن عمّ النجم السوري محمد قنوع لتوضيح الأمور بعد أن إنتشرت كمية هائلة من الأخبار حول وصية الراحل، وأشار في تصريحاته عبر الإعلام الى أنّ موضوع الوصيّة من الشؤون الخاصة بعائلته فقط، في حين أنّه طلب من الوسائل الإعلامية والإلكترونية ومن الجمهور أن يتذكروا تصريحات محمد قنوع قبل فترة والتي فيها كان قد كشف بأنّه لا يملك بيتاً!

وأضاف زياد أنّ هو شخصياً لا يعرف مضمون وصية الراحل وأنّ الحديث عن الأملاك التي تم تداولها في الأخبار ليست صحيحة، مؤكداً أنّ لو الممثل السوري محمد قنوع كان يملك كلّ تلك العقارات والأملاك المنقولة والغير منقول كان حتماً سيوزعها وهو على قيد الحياة لا بعد وفاته. 

ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها... فهل كان يشعر بوفاته؟

وبعد أن شكر جميع الأشخاص الذين توجهوا وقدّموا واجب التعزية في سوريا ومصر ولكل من عبّر عن حزنه برحيل محمد قنّوع، أشار ابن عمّه زياد أنّ هناك الكثير من الإشاعات التي خرجت بسرعة وتمّ تداولها من الأخبار عن الخطأ الطبي الى أخبار الوصية والأملاك، والتي يرفض الردّ عليها. 

تصريح عائلة محمد قنوع عن وصيته