مسلسل “عشق منطق انتقام” يحصد نسبة عالية من المشاهدة في العالم العربيّ… ما قصّته؟
سينما ومسلسلات
مسلسل "عشق منطق انتقام" يحصد نسبة عالية من المشاهدة في...
تحضيرات تليق بمقامه…ما هي تفاصيل جنازة صباح فخري؟
يوميات المشاهير
تحضيرات تليق بمقامه...ما هي تفاصيل جنازة صباح فخري؟

كريستين ستيوارت تشبّه الليدي ديانا وولديها بحيوان ذات ثلاثة رؤوس!

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
كريستين ستيوارت تشبّه الليدي ديانا وولديها بحيوان ذات ثلاثة رؤوس!

بعبارة "حيوان بثلاثة رؤوس"، شبّهت الممثلة الأميركية كريستين ستيورات الأميرة الراحلة ديانا وولديها الأميرين هاري وويليام. تصريح كريستين ستيورات عن الليدي ديانا أثارت الجدل، واعتبره البعض من جمهورها إهانة للعائلة الملكية. ونشير هنا الى أن ستيورات تجسد شخصية ديانا في الفيلم "سبنسر"، المقرر أن يطرح في دور السينما خلال الأيام القليلة المقبلة.

دور الأمومة صعب

خلال لقائها مع مجلة "إنترتينمنت تونايت"، قالت ستيورات أنه "كان عليها أن تعمل بجد وإتقان على علاقة ديانا الوثيقة بإبنيها وعلى تجربتها في الأمومة"، حيث واجهت الممثلة صعوبة في تقديم هذ العلاقة كونها غير متزوجة ولم تنجب أطفالاً، بالوقت الذي تلعب فيه دور أم.

وهنا جاء الوصف الغريب الذي أطلقته، مشيرة الى "أن ديانا واولادها مثل حيوان ذو ثلاثة رؤوس، وهو نوع من الوحوش الذي لا يمكن إيقافهم أو الوقوف في وجههم". وأضافت الممثلة الاميركية أن "خلال تواجد ديانا مع ولديها، كانت تتصرف على طبيعتها الحقيقية، أي من دون قيد أو شرط، كما تحاول حمايتهما بكل قوتها".

تصريح كريستين ستيورات عن الليدي ديانا قالت فيها أيضاً، "أنها أجرت بحث مكثف في حياة الأميرة لكي تستطيع تجسيد وأداء دورها بشكل أفضل". ولم يصدر أي تصريح أو رد من العائلة المالكة عن التشبيه الذي أطلقته كريستين ستيورات.

فيلم "سبنسر"

نذكر أن فيلم "سبنسر" من إخراج بابلو لارين، وتدور أحداثه خلال عطلة نهاية الأسبوع في العام 1991، حيث يفرض على الليدي الاحتفال مع العائلة الملكية بمناسبة عيد الميلاد، بالوقت الذي لا تستطيع مسايرتهم والتأقلم معهم، بالاضافة الى اظهار رغبتها في التحرر من القيود الملكية، كما تظهر مساحة في الفيلم حول علاقتها الوثيقة بابنيها وليام وهاري.

هل تعرفين قصّة فستان الانتقام الذي ارتدته الاميرة ديانا؟

ولم تكن حياة الأميرة ديانا مزينة بالورود، بل عاشت حياة زوجية تعيسة جداً مع الأمير تشارلز، كما عانت مع الأسرة الملكية. أما نهاية حياتها فكانت جداً مأساوية، حيث توفت بحادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس في العام 1997.