مريم حسين تُغضب الجمهور بقولها أنها تُصلّي وهي تضع طلاء الأظافر
يوميات المشاهير
مريم حسين تُغضب الجمهور بقولها أنها تُصلّي وهي تضع طلا...
مراجع دينية تحرّم التعامل بالبيكتوين… لماذا؟
يوميات المشاهير
مراجع دينية تحرّم التعامل بالبيكتوين... لماذا؟

تصريحها عن فضل شاكر أحدث بلبلة على السوشيل ميديا... ماذا قالت مايا دياب؟

الجمعة، 16 أبريل 2021
تصريحها عن فضل شاكر أحدث بلبلة على السوشيل ميديا… ماذا قالت مايا دياب؟

حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشفت الكثير من الأمور عن حياتها الفنية التي صدمت بها الجمهور العربي، وخلال الحلقة لفتت الأنظار تصريح مايا دياب عن فضل شاكر حيث هاجمها البعض على السوشيل ميديا بسببها.

"فضل شاكر قاتل"

عندما طُرح على مايا السؤال حول رأيها بالفنان اللبناني فضل شاكر أجابت بصراحة مباشرةً على الهواء، حيث قالت: "الإتجاه يلّي راح علي هوي اتجاه مش بس خاطئ، مذل، بشع، قاتل"! وإعتبرت مايا أنّ فضل شاكر قاتل، وتترك للقضاء اللبناني كلمته ولكنّها كإنسانة تريد التعبير عن شخص كان يُضرب به المثل عن إحساسه، وقصدت في الغناء.

وبعدها سألتها بسمة وهبة لو كانت هي مكان القاضي، ما الحكم الذي تطلقه على فضل شاكر، فهنا أجابت: "الإعدام... لو في بلبنان إعدام". وقد فسّرت أنّه لم يقتل أحد من أهلها أو المقربين منها، ولكن في حال كانت الإتهامات الموجهة ضدّه صحيحة فهناك عدد كبير من الأشخاص تضرروا بسببه من هنا إعتبرت أنّه ليس لها الحق بمسامحته.

وعلى أثر تصريح مايا دياب عن فضل شاكر خلال حلقة برنامج "العرافة" بدأت التعليقات الكثيفة تظهر على مواقع التواصل الإجتماعي أهمها تويتر، حيث إعتبر عدد كبير من رواد هذه المواقع أنّه لا يحق لمايا دياب الحكم على فضل شاكر في الإعلام بهذه الطريقة، منهم من هاجمها بشكلٍ جارح في التغريدات وإعتبروا أن المحكمة المختصة هي من أصدرت حكمها عليه، وأيضاً مجموعة كبيرة من الأشخاص لم يدافعوا عن فضل شاكر ولكن في الوقت نفسه رفضوا ما قالته مايا دياب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ☟ s ӈ ɴ т o o o ɴ (@shntooon)

بالصور... افكار اطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب

وفي سياق مقابلتها التلفزيونية، كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب أنّها طلبت من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب السماح لها بدخول الولايات المتحدة الأميركية لأنّها ممنوعة من ذلك، وتطرقت للحزن الذي يختلج قلبها بسبب إنتقاد إبنة السيّدة فيروز، أي ريما الرحباني، لها لأنّها غنّت لوالدتها، وإعتبرت مايا أنّ السيدة فيروس ليست فقط كنزاً لبنانياً بل عربياً ايضاً.

مواقف كثيرة صرّحت بها الفنانة مايا دياب في برنامج "العرافة"، مما جعل إسمها يتصدر محركات البحث، إضافةً الى أنّها رفضت الغناء للفنانة هيفاء وهبي!