فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشبات
يوميات المشاهير
فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشب...
3 نجمات ابتعدن عن الفنّ بسبب الامومة… من هنّ؟
يوميات المشاهير
3 نجمات ابتعدن عن الفنّ بسبب الامومة... من هنّ؟

نجلاء بدر تضع شرطاً لعودة العمل مع محمد سامي... ما علاقة زوجته؟

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
نجلاء بدر تضع شرطاً لعودة العمل مع محمد سامي… ما علاقة زوجته؟

لا يزال المخرج المصري محمد سامي يثير الجدل بسبب طريقة تصرفه مع الممثلين أو طريقة عمله. وهذه المرة أثار تصريح نجلاء بدر عن محمد سامي الجدل، فماذا قالت؟

مخرج عصبي!

أكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر أن "أعمال سامي لن يتذكرها أحد في المستقبل برغم تحقيقها النجاح التجاري المطلوب"، مشيرة الى أن "أسوأ ما في المخرج، أن يكون عصبي".

واستبعدت نجلاء المسلسلات التي تعاونت فيها مع سامي من قائمة أفضل أعمالها، لأنها تُعتبر من الأعمال تجارية، ولن تؤرخ أو تعيش لمدة طويلة على الرغم من نجاحها التجاري، بحسب قولها.

نجلاء بدر من الإعلام إلى التمثيل.. مواهب متعددة وملفتة!

وتمّ الحديث كثيراً عن تمييز سامي لزوجته الفنانة مي عمر خلال التصوير، وهنا قالت نجلاء أن سامي يجامل زوجته الفنانة مي عمر، وأنها ستقبل العمل معه مجدداً في حال عدم وجود زوجته داخل العمل.

تصريح نجلاء بدر عن محمد سامي اذاً يشير الى انها وضعت شرطاً للتعامل من جديد مع سامي وهو عدم تواجد زوجته.

نجلاء نفت واقعة التحرش

من جهة أخرى، نفت نجلاء بدر الادعاءات التي بثتها احدى الفتيات والتي تشير الى ان سامي تحرش لها في مسلسل في العام 2013، مشيرة الى انها أخبار كاذبة، ومنافية للحقيقة، وأنها لم تتعرّض لأي محاولة تحرش.

وانتقدت نجلاء رواية الفتاة، مؤكدةً أنها تبحث من خلالها عن الشهرة، لافتة الى ان "هناك أشخاص يريدون أن يتصدّروا الترند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبّب مشاكل للفنانين وتشوّه سمعتهم أمام جمهورهم".

وأضافت الفنانة المصرية: "لو كان محمد سامي اقترب مني كما كتبت تلك الفتاة، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية".

وشاركت نجلاء مع محمد في 3 اعمال تلفزيونية وهي "حكاية حياة"، "نسل الأغراب " ولؤلؤ".

وخلال تصوير مسلسل نسل الأغراب، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنّه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بدون ذكر أي أسباب. ما أثار العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت زوجته الفنانة مي عمر قائلة: "ايه الشماتة وإيه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها".

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية. والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، تامر مرسي، وشارك في بطولته مي عمر ودياب ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد علاء وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران وأحمد فهيم.