صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي… وهل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر بسببها؟
يوميات المشاهير
صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي... وهل ت...
أحداث للمرة الأولى… إليكم أغرب اللحظات في تتويج الملك تشارلز
يوميات المشاهير
أحداث للمرة الأولى... إليكم أغرب اللحظات في تتويج المل...

هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا قالت عنه في الصحف؟

الجمعة، 05 مايو 2023
هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي… فماذا قالت عنه في الصحف؟

أثار تصريح هبة عبوك عن اشرف حكيمي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا قالت عنه؟ وكيف ردّت على الإنتقادات التي تطالها بعد أزمة ثروة أشرف حكيمي؟

تصريح هبة عبوك عن اشرف حكيمي

في التفاصيل، خرجت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن صمتها بعد الإنتقادات والإتهامات بمحاولة نصب أموال اللاعب المغربيّ اشرف حكيمي بعد مطالبتها له مبلغ كبير عقب إنتهاء علاقتهما. فكشفت إعلاميّة إسبانيّة تدعى ماريا باتينو في برنامج تلفزيوني عن رسالة وصلت لها من هبة، قالت فيها ما يلي:"أهلاً ماريا...إنّنا نعيش في عالم ذكوريّ وكراهية النساء". وفجّرت هبة مفاجأة في رسالتها تنتقد فيها زوجها السابق أشرف، فقالت: "عندما بدأت علاقتنا، لم يكن يكسب المال وكنت مشهورة أكثر منه". 

وتابعت هبة حديثها قائلة: "من المدهش أنّهم يعتبرون أنّ دوافعي مالية"، ووجهت رسالة لمنتقدينها قائلة: " الشيء الجيّد هو أنّني لم أعد أتأثّر بما يقولون... أريد أن أكون حذرة حتّى لا يؤثر المستقبل على عائلتي، أنا أثق بالعدالة والمنطق، وهما بجانبي".

راتب أشرف حكيمي

نشير الى أنّ اشرف حكيمي يحصل على راتب سنويّ حوالي 14 مليون يورو، ولكن في قانون الضرائب الفرنسيّ يدفع اللاعبون 52 بالمئة من رواتبهم، ما يجعل اللاعب المغربيّ يتقاضى ما يزيد قليلاً عن سبع ملايين يورو. كما تقدّر ثروته حوالي 24 مليون دولار ولكن تبيّن في الفترة الماضية أنّ والدته هي التي تتحكّم بها وهو لا يملك سوى عشرين بالمئة منها، مما أقار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

بالصور... هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية من اختيار والدته؟

نذكر أن لاعب باريس سان جيرمان اشرف حكيمي متهم بقضية إغتصاب شابة فرنسية في منزله في باريس حيث تقدمت الفتاة بشكوى ضدّه في 25 فبراير الماضي ولا زالت التحقيقات مستمرّة حول القضيّة.