صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم... فكيف ردّت؟
زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار… من هي العروس؟
يوميات المشاهير
زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار... من هي العروس؟

بالفيديو... والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ابنتها عن زوجها

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
بالفيديو… والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ابنتها عن زوجها

أثار تصريح والدة دنيا بطمة عن محمد الترك بلبلة بين المتابعين عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ حيث فاجأت ليلى أطاسي الجمهور بتعليق حادّ عن طرد من لا يستحقّ، وهو ما اعتبره الجمهور إشارة منها إلى منع المنتج البحريني، محمد التّرك من دخول حفل زوجته نزولاً على أوامرها بعد انفصالهما.

طردته من حفلها... إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

كيف علّقت على موضوع الإنفصال؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lailaattassiofficial (@lailaattassiofficial)

في التّفاصيل، نشرت والدة دنيا بطمة مقطع فيديو وذلك عبر حسابها الشّخصي على انستقرام، ركّزت فيه عن طرد من لا يستحق، والّذي جاء فيه: "الانتقام الحقيقيّ إنّك تطرد النّاس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سويّ، صادق، متربّي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه. وأضاف المتحدّث في الفيديو: "أما الشّتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة ردّ الأذى بالأذى دي تصرّفات النّاس النّاقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقيّة ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشدّ النّدم".

وجاء تصريح والدة دنيا بطمة عن محمد الترك بعد أن تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ في الأيّام القليلة الماضية مقطع فيديو ظهر فيه المنتج البحرينيّ محمّد التّرك وهو يحمل باقة من الورود ويحاول الدّخول إلى حفل زوجته من أجل مصالحتها.

عن طلاق محمّد التّرك من زوجته دنيا بطمة

وخرج التّرك عن صمته ليتحدّث مؤخّراً عن الأسباب الّتي أدّت إلى الإنفصال عن دنيا بعد علاقة حبّ قويّة. وقال في تسجيل صوتيّ له، إنّ زواجه من دنيا استمرّ لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل بمساندة بعضهما دون الإلتفات إلى أي أحد يريد الخلاف بينهما.

 وشدّد التّرك على أنّ هذه المرّة مختلفة ولم يستطيعا تجاوز الصّعوبات، لأنّ الضّربات أتتهم من أشخاص مقرّبين جداً، على عكس ما سبق.