الصحافة البريطانيّة سرّبت كل شيء… إليكم مضمون خطاب ميغان ماركل السرّي للملك تشارلز!
يوميات المشاهير
الصحافة البريطانيّة سرّبت كل شيء... إليكم مضمون خطاب م...
شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: “ميقعش إلا الشاطر”!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: "ميقع...

تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول... فهل حسمت أمر طلاق ابنتها من قادير دوغلو؟

السبت، 29 أبريل 2023
تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول… فهل حسمت أمر طلاق ابنتها من قادير دوغلو؟

في متابعة لأخبار خيانة قادير دوغلو لزوجته الممثلة التركية نسليهان اتاغول، تمّ الكشف عن أمور جديدة وصادمة، انكشفت عبر تصريح والدة نسليهان اتاغول لأحد الصحافيين الأتراك، فماذا قالت؟

تصريح والدة نسليهان اتاغول

في التفاصيل، كشف الصحفي التركي أنور اكاي في اتصال هاتفي ضمن برنامج Soylemesem  olmaz، عن أنه تحدّث مع والدة نسليهان التي قالت له إنّ ابنتها ستنفصل عن زوجها قادير، وأشار أيضاً الى أنّ قادير أقام حفل "زفاف إمام" مع فتاة شابة جامعيّة. وقال أيضاً خلال المقابلة إنّ الثنائي الشهير بدءا باجراءات الطلاق، لكنّ قادير توسّل الى زوجته نسليهان ترك بعض الوقت لتمديد الزواج لفترة أطول بسبب مصلحة عمل، لذلك ظهرا الى العلن يداً بيد وينفيان خبر الخيانة.

وبالرغم من تلك الصورة التي نكرا فيها تهمة الخيانة، إلا أنّ الجمهور لم يصدقها واستمرّ بتوجيه انتقاده للممثل قادير دوغلو، والبعض الآخر أشار الى أن ما جرى في مسلسلهما "على مشارف الليل" حيث أعلنت ماجدة (نسليهان اتاغول) طلاقها من كاظم (قادير دوغلو) سيحصل في الواقع. فمن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي: "‏يامتااابييع تخيلوا قادير دوغلو يخون نسليهان أتاغول مو طبيعييييي مو على كيفه!يقهر"، "الانسان بعد قصة خيانة نسليهان اتاغول مش عارف يثق ازاي تاني في الناس."

قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له... هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟

من جهة أخرى، وبعد الاتهامات التي وُجّهت للممثلة سيزر شاكير حول أنها الفتاة الشقراء التي كانت برفقة قادير وترقص معه، فقد علّقت عبر خاصية الستوري في حسابها على تطبيق انستقرام بالقول: "لم أكن أبداً إمرأة كانت من بين بدائل الزوجة الثانية لأيّ شخص كان أو الحياة بحياتي كلّها". وأضافت: "بالرغم من أنني لا آخذ المزاعم التّي أثيرت عني على وسائل التواصل لبضعة أيام على محمل الجدّ، إلا أنني شعرت بالحاجة إلى الادلاء بالبيان التالي إحتراماً لكلّ من قادير وعائلته وعائلتي".

وتابعت حديثها قائلة: "انا لست تلك المرأة التي حُكي عنها، ومن المزعج أن تشارك بمثل هذه القصّة الإخبارية، قادير صديق عزيز جداً ، مثل كلّ أصدقائي الآخرين من حولي، هذا الخبر سيناريو ضار بي تماماً".