مروان خوري يُعلّق للمرّة الأولى عبر الاعلام حول خبر فسخ خطبته قبل مدة قصيرة من الزواج!
يوميات المشاهير
مروان خوري يُعلّق للمرّة الأولى عبر الاعلام حول خبر فس...
غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة… والجمهور يتساءل عن حالتها الصحية!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة... والجمهور يتساءل ع...

ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

الإثنين، 09 مايو 2022
ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

منذ تأكيد خبر انفصال الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأت الاشاعات باكتساح السوشيل ميديا، ما تسبّب بلبلبة حول حقيقة تلك الأمور، لذا تصريح ياسمين صبري كان هدفه الرد على تلك المنشورات التي استهدفتها بشكلٍ خاص. 

وقد أُعلن عن انفصال وطلاق الثنائي الذي خطف الأضواء في عدة مرّات ومناسبات، في الأيّام الماضية بعد عيد الفطر المبارك، وبالرغم من عدم تصريح الطرفين عن الأمر الّا أنّ مصادر مقربة منهما أكدت الخبر للوسائل الاعلامية، بالاضافة لبعض الستوريز على السوشيل ميديا التي أكدت الأمر أيضاً. 

تصريح ياسمين صبري وتوضيح منها حول ما يُقال! 

مع بدء تداول المستجدات حول طلاق ياسمين وأحمد مع الكلفة وعلى ماذا ستحصل النجمة المصرية منه بعد الانتهاء من الاجراءات، قررت ياسمين الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها عبر الاعلام في مصر، حيث أشارت الى أنّها عندما تزوجت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر فبراير عام 2020، حصل ذلك دون مهر أو مؤخر صداق. 

أمّا عن حصولها على 15 مليون جنيه مع 24 سيارة من أحمد أبو هشيمة، بالاضافة لمصنع للعدسات أو الملابس، فقد نفت الممثلة ياسمين صبري في تصريحاتها هذا الكلام. 

الظهور الأول لياسمين صبري بعد الطلاق... انطلاقة فنيّة جديدة!

ياسمين تتحدّث عن فترة زواجها من أحمد أبو هشيمة 

ضمن الحديث حكت النجمة ياسمين صبري أنّ فترة زواجها من أحمد أبو هشيمة كانت سلسة، وأنّه تم التوافق بينهما على الطلاق وكانت الأمور هادئة عند اتخاذ هذا القرار، ولم تتطرق للأسباب التي دفعتهما للانفصال. 

وعنه، قالت ياسمين أنّ أحمد أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً وتكن له الاحترام، وكان يقدّم لها الكثير من الهدايا خلال زواجهما. والجدير بالذكر أنّ ياسمين صبري قد حذفت صورها مع زوجها السابق عبر حساباتها على السوشيل ميديا، والأمر نفسه فعله أيضاً أحمد أبو هشيمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)