مكياج فرنسي
اطلالة ومكياج
إلجأي الى المكياج الفرنسي لإطلالة ناعمة
موضة الايلاينر الاحمر
اطلالة ومكياج
موضة الايلاينر الاحمر... تكتسح منصات الازياء!

تصغير الانف... الطريقة الاسهل بالكونتور!

السبت، 23 يوليو 2016
كيف اصغر خشمي

إنّ مجال التجميل في تقدم مستمرّ، من الجراحة الى المكياج. وهكذا، برز الكثير من الحلول لمعالجة مشاكل الأنف الكبير، حيث تسألنا الكثير من النساء: كيف اصغر خشمي؟ قد تكون العمليات الجراحية ذات تكلفة كبيرة، غير آمنة، ولا تناسب الفتيات والمراهقات الصغيرات في السن. وبسبب ضرورة البحث عن كلّ ما يزيد من جمال وأناقة السيدة العربية، يقدم لك موقع أنوثة كيفية تصغير الأنف أو نحته من خلال الكونتور.

خلطة بالزنجبيل لتصغير الانف

كيف اصغر خشمي

 

لن تقوم مستحضرات التجميل بتصغير الأنف فعلياً، لكنها ستقوم باللعب بملامح الأنف والإضاءة لتظهره صغيراً ومتناسقاً.

ولتحقيق هذا الأمر، قومي بتحديد جوانب أنفك بالكامل من الأطراف، أي المنطقة المحيطة بالأنف التي تقع ما بين الأنف والخد. وذلك باستخدام الكونسيلر الكريمي الفاتح بدرجة أو درجتين أكثر من لون بشرتك.

امزجي الكونسيلر جيداً بواسطة إسفنجة نظيفة. ثمّ  قومي بوضع القليل من الظلال البني على طرف أصبعك كي يسهل عليك أخذ طبقة رقيقة من الظلال لاستخدامها في الخطوة التالية.

خبراء يلقون الضوء على تحديات جراحات الأنف التجميلية

استخدمي فرشاة ناعمة لتحديد المنطقة التي تقع بجانب عظمة الأنف، بواسطة ظلال العيون البني، وذلك عن طريق رسم خطين مستقيمين متوازيين مع عظمة الأنف. بعدها امزجي الظلال الفاتح جيداً بواسطة الفرشاة، ثمّ استخدمي الإسفنجة لإزالة الظلال الزائد.

ضعي بضع نقاط من الكونسيلر الكريمي الفاتح على عظمة الأنف. وأخيراً، قومي باستخدام الإسفنجة لتوزيع اللون الفاتح على منطقة عظام الأنف.