أي ديكورات هي الأكثر رواجاً للأسرّة؟
ديكور
أي ديكورات هي الأكثر رواجاً للأسرّة؟
بالصور… ديكورات عصرية خاصة بالكوفي كورنر
ديكور
بالصور... ديكورات عصرية خاصة بالكوفي كورنر

هل تملكين غرفة نوم ضيقة؟ إليك أجمل التصاميم المناسبة لها

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
هل تملكين غرفة نوم ضيقة؟ إليك أجمل التصاميم المناسبة لها

هل تملكين غرفة نوم ضيقة وترغبين بأن يكون تصميمها مميّزاً؟ جمعنا لك في موضوعنا لليوم من موقع أنوثة أفكار تصميم غرف النوم الضيقة لكتي تستوحي منها.

كما في الصورة الاولى، اختاري سرير غير واسع لكنه مرتفعاً عن الارض لكي تستفيدي من المساحة تحته، ثم ضعي الى جانبه  علبة مصنوعة من القش يمكنكِ وضع أغراضكِ داخلها بالاضافة الى استعمالها كطاولة بعد اغلاقها. واكثري من اللوحات والأكسسوار للغرفة. ومن الأفكار المميّزة أيضاً تركيب تعاليق على الحائط لوضع الأوشحة والملابس.

تصميم هذه الغرفة جميل جداً حيث تمّ الاستفادة من كلّ مساحتها، فبالاضافة الى السرير تم اختيار طاولة خشبية صغيرة وعالية حيث يمكن وضع كرسيها تحتها، ووضعت الخزانة الى جانبها. وننصحكِ بالتركيز على الألوان الفرحة للغرفة مثل الخردلي والبرتقالي ما يضفي عليها الحيوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie 🍊 (@tinybutbright)

ديكورات غرف نوم متجددة من انستقرام

غرفة ضيّقة لكن تسع لكلّ شيء كما ترين في الصورة التالية! فالسرير المزيّن بطريقة حميمية رائعة مع الشلحة والاضاءة يتكامل مع الطاولة ذات الرفوف المفتوحة والاضاءة المصنوعة من القشّ بالاضافة الى اللوحات الناعمة. وعلى الحائط الجانبيّ، يمكنكِ وضع مرآة صغيرة مع نبتة خضراء صغيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joanna Skóra (@skoorki)

هذه الغرفة هي ذات تصميم مودرن أكثر، وأهمّ عنصر فيها هو المرآة الضخمة التي ثبتت خلف السرير، وهذه حيلة ذكية يمكن استعمالها للغرف الضيفة لأن المرآة تغش وتعطي للغرفة مساحة أكبر. كما تم وضع السرير وعند نهايته طاولة خشبية مع كرسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Renonation.sg (@renonation)