منظم حفلات الزفاف
زفوها
في زفافك أطلبي مساعدة منظم الافراح
الوان الزفاف لخريف 2014
زفوها
أفضل 10 ألوان لزفافك خلال خريف 2014

هل عليك تصميم فستان زفافك بنفسك؟

الأحد، 14 سبتمبر 2014
تصميم فستان الزفاف بنفسك

إن يوم زفافك هو من أكثر الأيام التي تنتظرين مجيئها في حياتك، لذلك، تريدين أن يكون كل شيء مثالياً، وعلى رأسها فستان زفافك. فإذا كنت تفكرين في تصميم فستانك وخياطته بنفسك، يقدم لك موقع "أنوثة" حسنات وسلبيات هذا القرار حتى تتمكني من اتخاذ القرار الذي يناسبك.

 

1-التميز: إن قمت بتصميم فستان زفافك بنفسك فستكونين متأكدة من تميزك نظراً إلى أنك ستكونين العروس الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان. وهذا الموضوع يفتح المجال أمامك لتبدعي في التصميم وتخلقي فستانا يتناسب فعليا مع شخصيتك.

 

2-السعر: إن السعر لا يختلف كثيراً بين أن تصممي فستانك بنفسك وبين شرائه من أحد المصممين. فلدى تصميم فستانك بنفسك عليك الأخذ بعين الاعتبار كلفة خياطته والقماش الذي تريدين استعماله والاكسسوارات.

 

3-تجربة ما ترينه: إن شراء فستان جاهز من السوق يفتح أمامك مجال تجربة الفستان ومعرفة ما إذا كان يتناسب مع شكل جسمك  وشخصيتك. إلا أن تصميم فستانك الخاص سيكون فقط في مخيلتك ولن تتمكني من تجربته فعلياً إلا بعد الانتهاء من عملية الخياطة.

 

4-الوقت: عملية الوقت تلعب دوراً أساسياً في اختيار امكان تصميم فستانك الخاص أو التوجه إلى الفستان الجاهز. فتصميم فستانك يحتاج على الأقل بين 3 إلى 6 أشهر لخياطته هذا من دون احتساب الوقت لتصميمه. في حين أن الفستان الجاهز يمكنك الحصول عليه خلال مدة أقصاها 3 أشهر.

 

5-التقة: وقبل التوجه إلى تصميم فستانك، يجب أن يكون لديك الخياط الذي تثقين به وبخبرته على تنفيذ التصميم كما هو حتى تحصلي على أفضل الننتائج. وفي حال غياب هذا العامل ننصحك بالتوجه إلى الفساتين الجاهزة.