الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا… شخص مجهول مهووس بها يُهاجمها!
يوميات المشاهير
الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا... شخص مجهول مهووس بها ...
شكوى من هاني شاكر بحقّ الناقد الفنيّ طارق الشناوي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
شكوى من هاني شاكر بحقّ الناقد الفنيّ طارق الشناوي... م...

نجوم العالم العربي يتضامنون مع منى زكي ويعترضون على الإنتقادات التي تطال فيلم "أصحاب ولا أعز"

الإثنين، 24 يناير 2022
نجوم العالم العربي يتضامنون مع منى زكي ويعترضون على الإنتقادات التي تطال فيلم “أصحاب ولا أعز”

انتقادات لاذعة وجّهت لفيلم "أصحاب ولا أعز" الذي جمع نخبة من الممثلين اللبنانيين والمصريين، وهو أوّل فيلم باللغة العربية عبر شبكة "نتفلكس". لكن في المقابل، تضامن العديد من النجوم مع منى زكي في الساعات القليلة الماضية بسبب ردود الفعل على مشهدٍ في العمل أثار غضب الجمهور في مصر والعالم العربي.

فقد ظهرت الممثلة المصرية في الفيلم وهي تخلع سروالها الداخلي وتضعه في حقيبتها قبل خروجها من المنزل، بما أنّ الدور الذي تقدّمه في العمل يتطلب منها ذلك، إلّا أنّ المشهد لم يمر مرور الكرام وسبّب أزمة كبيرة. 

وتزامناً مع ردود الفعل التي تشهد عليها السوشيل ميديا بعد مشاهدة الفيلم، يتمّ تداول فيديو للممثلة منى زكي وهي تتكلم عن "السينما النظيفة والسينما الغير نظيفة" حيث إعتبرت أن لا وجود لهذا الأمر، وحديثها هذا يعود للمقابلات التي أجرتها خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثاني والأربعين في الرابع من ديسمبر عام 2020. 



تضامن النجوم مع منى زكي

أمام كل الجدل حول مشهد منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز"، سارع عدد من نجوم الوطن العربي لدعمها والتضامن معها من خلال السوشيل ميديا، ومن بينهم الممثلة المصرية القديرة إلهام شاهين التي نشرت بوستر الفيلم على إنستقرام وأرفقته بتحية لكل من عمل بع وعبّت عن إعجابها بالعمل الذي شاهدته، ووصفت المجتمع بكلمة "مهووس"، وكتبت: "برافو منى زكى .. فنانه ناضجه صادقه.. أداء رائع، و الحقيقه الفيلم مباراه فى التمثيل بين كل ممثليه الرائعين". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)


بدورها دعمت الفنانة اللبنانية إليسا الممثلة منى زكي في تغريدةٍ لها عبر تويتر، وسألت: "ليش عم نرجع لورا"، لرواد السوشيل ميديا الذين هاجموا فيلم "أصحاب ولا أعز". 


تضامن النجوم مع منى زكي

أمّا الممثل اللبناني جورج خبّاز فدعم زميلته في فيلم "أصحاب ولا أعز" من خلال صورة لهما وأرفقها بقلبٍ أحمر عبر حسابه على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Khabbaz | جورج خباز (@georgeskhabbazofficial)



فيلم "أصحاب ولا أعز" ينطلق على نتفليكس... قصّة مشوّقة تحصل على اشادات وانتقادات

وكتبت الفنانة كارول سماحة تغريدة أيضاً على تويتر، قالت فيها: "تحية خاصة للمبدعة منى ذكي"، وذلك لأنّها أرادت أن تعبّر أيضاً عن إعجابها بقصة الفيلم. 

تضامن النجوم مع منى زكي