كيفية التخلص من رائحة القلي في البيت
ديكور
5 حيل بسيطة للتخلص من رائحة القلي في البيت!
موضة الاريكة الطويلة
ديكور
هل فكرت باعتماد موضة الاريكة الطويلة في منزلك؟

الجأي الى هذه التطبيقات لتعزيز جمال ديكور منزلك

الجمعة، 13 يناير 2017
افضل تطبيقات تساعدك على ديكور منزلك

تابعي التكنولوجيا الحديثة من أجل أن تحصلي على أفضل ديكور في المنزل واليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة افضل تطبيقات تساعدك على ديكور منزلك.

 

كيف تستخدمين اللون المشمشي في ديكور منزلك؟

 

تطبيق Houzz يساعدك في الديكور

 

يعرض هذا التطبيق عدة صور مختلفة من أجل ابتكار ديكور خاص لمنزلك وهذا الديكور مميز يساعدك على إعادة تصميم الغرف مع إتاحة أماكن جديدة متنوعة من أجل تشكيل صور للأثاث والغرف وبمكنك بعد أن تشكلي المكان والديكور المناسب له تستطيعين الاحتفاظ بالصورة من أجل تنفيذها في منزلك لاحقاً. 

 

تطبيق RoomHints يساعد على تجديد الأثاث

 

جربي أن تنفذي الأفكار الجديدة التي تريدينها من ألوان الأريكة والأثاث ومن ثم حملي التطبيق صورة الغرفة التي اخترتها وقومي بالتصميم الذي تريدينه في منزلك.

 

تطبيق سناب شوب Snapshop يؤمن لك رؤية سهلة

 

من خلال تحميل تطبيق سناب شوب يمكنك أن تحصلي على مساحة مميزة من أجل أن تنفذي الأفكار التي تريدينها في تجديد ديكور الغرفة، ومن خلال هذا التطبيق تحصلين على صورة واضحة وسهلة لشكل الأثاث لكي تتحكمي في كيفية تغييره وتحسينه.

 

اللون الفيروزي ينعش ديكور منزلك

 

تطبيق PaintmyPlace للألوان

 

إن كنت تريدين تغيير الألوان في الغرف وإضفاء لمسات جديدة من الديكور في المنزل يمكنك أن تختاري ألوان الطلاء في كل غرفة تريدينها فتصور الألوان على الجدران ليس سهلاً ولكن ما إن ترينه في الصورة ستحبينه وتسعين الى تطبيقه.