الهالات السوداء أسبابها وعلاجه - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن تواجهي الهالات السوداء بفعالية؟
تبييض الركب - أنوثة
العناية بالبشرة
تبييض الركب بسرعة أصبح ممكناً مع هذه الخلطات الطبيعية!

للبشرة الجافة... هذه هي أفضل طريقة لتطبيق الفاونديشن!

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018
تطبيق الفاوندشين للبشرة الجافة
تطبيق المكياج من الأمور الأساسية التي تقوم بها المرأة باستمرار لإبراز جمالها وأناقتها في مختلف المناسبات، سواء أكانت كاجوال أو رسمية. وفي هذا الإطار، تركّز المرأة على استعمال المستحضرات التجميلية المناسبة لنوع بشرتها، خصوصاً لصاحبات البشرة الجافة. إليك اليوم في هذا الموضوع من موقع أنوثة أفضل طريقة تطبيق الفاوندشين للبشرة الجافة. 
 
كيف تطبّقين الفاوندشين للبشرة الجافة؟ 
 
- من بين الخطوات الضرورية التي يجب التنبّه إليها عند تطبيقك للمكياج على بشرتك الجافة، هو التأكد من استعمال المستحضرات الملائمة لها، لتفادي أي أضرار محتملة. لذا الخطوة الأولى لتطبيق الفاوندشين على بشرتك الجافة تكون من خلال اختيار النوع المناسب لك، حيث تكون خالية من أي منتجات كيميائية يمكن أن تضر بالجلد. 
 
 
- بالإضافة إلى أن تطبيق الفاندشين لا يجب أن يتم مباشرة على البشرة الجافة، إذ يمكن أن يعرّضها للكثير من المشاكل الجلدية المزعجة، لذا من المفضل قبل وضع الفاوندشين الإستعانة بالبرايمر الذي يساعد على حمايتها من الأضرار المحتملة من كريم الأساس. ومن ثم طبّقي الفاوندشين بالطريقة المناسبة لمكياجك ولون بشرتك. 
 
- وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنه قبل وضع أي مستحضر تجميلي على بشرتك الجافة، من المستحسن الحفاظ على نظافتها من خلال غسلها بعمق والحرص على تقشيرها مرة في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوة. كما أن استعمال الكريمات المرطّبة المخصصة للبشرة الجافة يساعد إلى حد كبير في منع أضرار الفاوندشين، لذا قبل تطبيقه أيضاً يجب عليك أن تعملي على ترطيب بشرتك والحفاظ على نضارتها حتى بعد وضع المكياج. 
 
 
- أما نوع الفاوندشين الملائم للبشرة الجافة فهو الكريمي أو السائل الذي يحمي من الجفاف، وغالباً ما يحتوي على نسبة من المرطبات للبشرة. ومن المفضل إن كنت تملكين بشرة جافة الإبتعاد عن الفاوندشين البودرة لأنه يزيد من جفافها، ويساهم في إبراز الخلايا الجلدية الميتة بشكل واضح على الوجه.