لعنة الفراعنة هاشتاغ يتصدّر السوشيل ميديا… هل فعلاً لها علاقة بالحوادث الكارثية في مصر؟
يوميات المشاهير
لعنة الفراعنة هاشتاغ يتصدّر السوشيل ميديا... هل فعلاً ...
بالصور… نجمات حافظن على حواجبهن الطبيعية!
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات حافظن على حواجبهن الطبيعية!

ما هي آخر تطوّرات الحالة الصحية للنجمة هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا؟

الأحد، 28 مارس 2021
تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد

اكتشفت النجمة هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا صدفة، ومنذ تلك اللحظة وهي في الحجر المنزلي، فما هي تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد؟ وما الذي كشفته عن وضعها الراهن؟ اليكم كل هذه التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما هي تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد؟

في صورة ضبابية مشوّشة نشرتها النجمة هنا الزاهد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، كشفت فيها عن واقعها الحالي في ظل إصابتها بفيروس كورونا. ويحمل المنشور صورتين، الأولى تبدو هنا الزاهد واقفة واحد الصحافيين يحاورها في حين بدت الصورة مشوشة غير صحيحة. أما الثانية فتبدو فيها هنا الزاهد وهي تضع يدها على عدسة الكاميرا وتخفي وجهها.

وأرفقت الصورتين بتعليق باللغة الانجليزية مفاده بأن "الحياة الآن تبدو ضبابية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

وكانت النجمة هنا الزاهد قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو صغير شكرت فيه كل من سأل عنها واطمأن على صحتها. وطمأنت الجميع الى انها بخير، متمنية على كل من يشاهد الفيديو ويتابعها أن يلتزم بالإجراءات الوقائية وأن يرتدي القناع للحفاظ على سلامته وسلامة الآخرين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كيف أصيبت هنا الزاهد بفيروس كورونا؟

في وقت كانت النجمة هنا الزاهد تستعدّ للسفر، قامت بإجراء فحص كورونا الطبي الموصى به قبل السفر، وأتت نتيجتها إيجابية. فأعادت الكرّة مرة أخرى، إلا ان النتيجة أتت إيجابية أيضاً. وهي بذلك اكتشفت اصابتها بفيروس كورونا عن طريق الصدفة. حينها طلبت من كل من خالطها أن يجري فحص الكورونا للتأكد من سلامتهم وحفاظاً على سلامة احبائهم.

ومنذ تلك اللحظة وهي تخضع للحجر المنزلي مع اتباع نظام علاجي خاص بمرضى كورونا، وتراقب باستمرار انتظام ضربات قلبها. وأثارت إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا قلق والدتها حيال احتمال انتقال الفيروس إلى شقيقات هنا.