هل فعلاً توفي المخرج محمد سامي؟ مصادر مقرّبة منه تكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل فعلاً توفي المخرج محمد سامي؟ مصادر مقرّبة منه تكشف ...
“ميلا طفلة لبنانية غادرت الحياة بعد رفض المستشفيات إستقبالها ووالدتها تصرخ: “سيحترقون في نار جهنم
يوميات المشاهير
"ميلا طفلة لبنانية غادرت الحياة بعد رفض المستشفيات إست...

ما هو الوضع الصحي الحالي للنجمة مرام البلوشي؟

الخميس، 10 يونيو 2021
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية

انشغل الرأي العام العربي بتطورات حالة مرام البلوشي الصحية خصوصاً بعد نقلها الى المستشفى ووضعها في العناية المركزة نتيجة تعرّضها لأزمة صحية طارئة. فما الذي كشفته شقيقتها النجمة هند البلوشي عن وضعها الصحي؟ اليكم التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هي تطورات حالة مرام البلوشي الصحية؟

بعد ان تعرّضت النجمة مرام البلوشي لجلطة في القلب، كشفت شقيقتها النجمة هند البلوشي أن "مرام تعاني من التهاب في الرئة وأزمات صحية متعدّدة"، ما استدعى نقلها الى المستشفى ووضعها في العناية المركزة ومراقبتها باستمرار.

وأضافت هند أن "شقيقتها أجرت فحص الكورونا وينتظر الأطباء صدور نتيجة الفحص للتمكّن من اتخاذ قرار إجراء قسطرة القلب"، لافتة إلى أن "أختها شعرت بالإعياء خلال تصويرها مشاهد من عملها الفني الدرامي بعنوان "ملاك رحمة"، لتنقل بعدها إلى المستشفى الأميري لتلقّي المعالجة".

زوجها طلّقها على الهواء مباشرة... فكيف ردّت هند البلوشي؟

وتابعت أن "الأطباء في المتسشفى حرصوا على إجراء الفحوصات الضرورية التي أظهرت إصابة مرام بجلطة قلبية، فأعطوها إبرة مسيّلة تعمل على تنظيم الإنزيمات في الجسم"، لافتة الى أن "الفريق الطبي ينتظر نتائج الفحوصات لتحديد ما إذا كانت عملية قسطرة القلب ضرورية".

وتمنّت ان "يتحسّن وضع شقيقتها من دون الحاجة الى اجراء عملية قسطرة للقلب"، كاشفة عن أن "مرام كان سبق لها أن أصيبت بذبحة صدرية قبل سنتين، وأجرت على إثرها جراحة تركيب دعامة بالقلب.

أما في ما خصّ الأسباب التي أدّت إلى الحالة الصحية المفاجئة لمرام، فأوضحت هند أن "التعب والضغوط التي تتعرّض لها شقيقتها في أثناء العمل هي التي تسببت بالأزمة الصحية واستدعت دخولها الى المستشفى".

وفور انتشار الخبر، أعرب محبو النجمة مرام البلوشي عن قلقهم إزاء تكرّر هذه الجلطة، التي سبق أن عانت منها النجمة في العام 2019 ونقلت أيضاً حينها إلى المستشفى للمعالجة. وتمنّى جمهور النجمتين مرام وهند البلوشي الشفاء للفنانة وعودتها إلى الشاشة في أسرع وقت.