لبلبة تحدث بلبلة في قاعة مهرجان الجونة لحظة تعثرها على المسرح… وتصريح منها للجمهور
يوميات المشاهير
لبلبة تحدث بلبلة في قاعة مهرجان الجونة لحظة تعثرها على...
هل قلّدت بوسي شلبي مروة راتب عبر تكبير الأرداف؟
يوميات المشاهير
هل قلّدت بوسي شلبي مروة راتب عبر تكبير الأرداف؟

ما هي آخر تطوّرات حالة وائل كفوري الصحيّة؟

الأحد، 17 أكتوبر 2021
ما هي آخر تطوّرات حالة وائل كفوري الصحيّة؟

كثيرون يتساءلون عن تطورات حالة وائل كفوري الصحية بعد دخوله الى المستشفى على أثر حادث سير مروّع تعرض له على طريق جبيل في لبنان. فبسبب قوّة الحادث رمت السيارة بالنجم اللبناني الى خارجها ودفعت به الى الأرض ما تطلب نقله الى المستشفى سيّدة المعونات في جبيل على الفور، وأوّل من وصل لإسعافه هو مدير أعماله إيدي غانم.

وهو حالياً فد خرج من العناية المركزة وتحت المراقبة الطبية لمنع حصول نزيف مفاجئ، كما أنّه لا يعاني من كسور في الجسم، على أن يخرج من المستشفى اليوم إذا تبيّن أنّه لا وجود لمضاعفات صحية خطيرة عليه نتيجة حادث السير.

على قيد الحياة بعنايةٍ إلهية!

الزيارات ممنوعة في المستشفى، ولكن بحسب الأصدقاء والمقربين الذين توجهوا للإطمئنان على تطورات حالة وائل كفوري الصحية تمكنوا من الدخول فقط لدقائق قليلة على غرفته وقالوا أنّه خارج العناية المركزة وعلى قيد الحياة بعنايةٍ إلهية نظراً للأضرار الكبيرة التي تعرضت لها السيارة والحالة التي كان فيها أيضاً.

وفي تصريحات إعلامية كشف النائب هادي حبيش محامي وائل كفوري، أنّ صحة الفنان اللبناني بخير وسيخرج من المستشفى قريباً، وقال أنّه بالفعل بقي على قيد الحياة بعناية إلهية.

تعليق أنجيلا بشارة عبر السوشيل ميديا 

وبعد ساعات قليلة على تداول الخبر بشكلٍ كبير، نشرت طليقة الفنان وائل كفوري صورة للقدّيسة رفقا مع جملة عبر حسابها على إنستقرام، كتبت عليها: "الحمدلله على السلامة أبو ميشيل... وائل بخير الحمدلله".

تطورات حالة وائل كفوري

تغريدات نجوم لبنان

وبالطبع عدد كبير من نجوم لبنان تمنّوا للفنان وائل كفوري السلامة والشفاء السريع، وغرّدوا عبر تويتر بعد معرفتهم بالحادث الذي تعرض له. فالنجمة نوال الزغبي كتبت عبر حسابها: الف الحمدالله على السلامة  وائل كفوري الله رد عنك ورفقا دائما حاميتك".

تطورات حالة وائل كفوري

وبدورها غرّدت الفنانة إليسا قائلة: "سلامة قلبك وائل، ما تشوف شر".

تطورات حالة وائل كفوري

كما ونشر الفنان التونسي صابر الرباعي عبر إنستقرام صورة للفنان وائل كفوري وأرفقها بجملة: "وائل حبيبي ألف حمد لله على سلامتك و الله لا يحرمنا منك ومن صوتك و تظل على رأس عائلتك و أولادك و تقوم بالسلامة".

وتغريدة للممثلة سيرين عبد النور للفنان وائل كفوري: "وائل الحمد الله على السلامة نشكر الله انك بخير".

تطورات حالة وائل كفوري