بالصور… بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أمام الفريق المغربي في بطولة كأس العالم 2022
يوميات المشاهير
بالصور... بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أ...
منشورات زوجته أكدت الأمر… طلاق الشيف ابو جوليا يصدم الجمهور
يوميات المشاهير
منشورات زوجته أكدت الأمر... طلاق الشيف ابو جوليا يصدم ...

ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد توقيفها؟

الأحد، 11 ديسمبر 2022
ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد توقيفها؟

سجّلت تطورات جديدة في قضية ستيفاني صليبا بعد أن تم توقيفها عند عودتها من دبي وذلك نتيجة تورطها في قضايا فساد. فقد قدّمت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون مذكرة بحق الممثلة اللبنانية بعد أن تبيّن بتحقيقات لبنانية وأوروبية أنّها تلقت هدايا باهظة الثمن من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة. 

وتضامن عدد كبير من الجمهور اللبناني والنجوم مع ستيفاني صليبا من خلال منشوراتهم وتغريداتهم عبر الصفحات الالكترونية وتويتر بعد تداول الخبر عن توقيفها. 

تطورات قضية ستيفاني صليبا

في أبرز المستجدات أُشير الى أنّ الممثلة اللبنانية حالياً أمام قضية لم تنتهِ بعد ولكن تمّ الافراج عنها بعد التحقيق معها على الرغم من أنّه كما أُشير الى أنّ ستيفاني رفضت الاجابة الى على الأسئلة التي وجهت لها كما أنّها رفضت الكشف عن السرية المصرفية عن حساباتها. 

ومع البلبلة الكبيرة التي سبّبتها الأخبار عن الممثلة ستيفاني صليبا، أشارت بعض المصادر الصحافية اللبنانية الى أنّ قضيتها لا تقتصر فقط على تلقيها هدايا ثمينة من حاكم مصرف لبنان، ولكن يبدو أنّها تواجه تهمة تبييض الأموال والاثراء غير المشروع. 

بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

وبعد استجواب ستيفاني صليبا عند النيابة العامة المالية أُحيلت الى القاضية غادة عون التي استمعت الى أقوالها، وبعدها تُركت رهن التحقيق باشارة من النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون وتم سحب جواز سفرها اللبناني بموجب ايصال.