صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير هاري المُنتظر صدورها رسمياً!
يوميات المشاهير
صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير ها...
في تعازي وديع… ظهور نادر لوالدته ولقطات مؤثرة تجمعها بجورج وسوف!
يوميات المشاهير
في تعازي وديع... ظهور نادر لوالدته ولقطات مؤثرة تجمعها...

بالفيديو... لحظات مؤثرة جداً من عزاء وديع جورج وسوف!

الأحد، 08 يناير 2023
بالفيديو… لحظات مؤثرة جداً من عزاء وديع جورج وسوف!

ما حدث مع جورج وسوف اكثر من مأساة... فليس هناك أصعب من أن يودّع والداً ابنه خصوصاً مع القرب الكبير الذي كان بينهما. وقد طُبعت تعازي وديع جورج وسوف باللحظات المؤثرة جداً التي أبكت كلّ الحاضرين، حيث حاول النجم جورج وسوف كبت مشاعره والحفاظ على رصانته، لكنّ دموعه كانت تخونه من تحت النظارات السوداء التي وضعها.

وفاة نجل جورج وسوف تصدم الجمهور... ما الذي حصل؟

 

وديع جورج وسوف رحل عن الدنيا مساء يوم الجمعة في مستشفى مار يوسف في بيروت، بعد تدهور حالته الصحيّة اثر مضاعفات عملية ربط معدة كان قد أجراها قبل أيام. وقد تطلّبت حالته نقل وحدات دمّ عدّة اليه، لكن كلّ ذلك لم ينقذ حياته للأسف. وفي صباح يوم السبت تمّ الاعلان عن الوفاة مع نشر ورقة النعوة التي تضمّنت أوقات التعازي وأنّ الجثمان سيوارى في بلدة كفرون السورية، وستتلقى عائلة وسوف التعازي هناك أيضاً.

 

من أبرز المعزّين بوديع وسوف النجمة هيفاء وهبي التي حاولت مساندة النجم في محنته، بالاضافة الى النجمة نجوى كرم، النجم السوري عابد فهد، النجم علي الديك، النجم راغب علامة، النجم وليد توفيق، النجم رامي عياش، الفنانة ماجدة الرومي، النجمتين نانسي عجرم ومايا دياب وغيرهم كثيرون كشفوا عن تأثرهم الشخصيّ بهذه الصدمة التي ألمّت بجورج وسوف وعائلته. وقد سادت أجواء الحزن والبكاء طيلة فترة التعازي، مع قلق كبير على صحّة وسوف خصوصاً أنّه كان عانى من انهيار عصبيّ لحظة تلقي الخبر.