كيف ردّت ايتن عامر على خبر طلاقها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت ايتن عامر على خبر طلاقها؟
شهاب ملح يعتذر من مروة راتب… فهل سامحته؟
يوميات المشاهير
شهاب ملح يعتذر من مروة راتب... فهل سامحته؟

لماذا تعاطفت حورية فرغلي مع قاتل الطالبة نيرة أشرف؟

السبت، 06 أغسطس 2022
لماذا تعاطفت حورية فرغلي مع قاتل الطالبة نيرة أشرف؟

بعد تعاطف حورية فرغلي مع قاتل نيرة اشرف تصدّر اسم النجمة المصرية الترند على السوشيل ميديا في مصر، مع كمية كبيرة من الانتقادات التي وجّهت لها خلال الساعات القليلة الماضية. اذ من المعروف أنّ قتل الطالبة نيرة اشرف في الجامعة من أكثر الجرائم التي هزّت مصر خلال الأشهر القليلة الماضية، ولا زالت الأضواء تتجه الى هذه القضية مع كل المستجدات التي يتم طرحها على العلن. 

تعاطف حورية فرغلي مع قاتل نيرة اشرف 

ضمن تصريحات الممثلة المصرية حورية فرغلي للصحافة أشارت الى أنّها تتعاطف مع محمد عادل قاتل الطالبة كما تعاطفت معها، حيث قالت: "صعِب عليا الولد، لأنّه صغير وما عندوش خبرة وبيصدّق كل حاجة... وحبّها فعلاً"، وأضافت أنّ المتهم غار على نيرة غيرة عمياء، واعتبرت أنّ هناك بعض الرجال عندما يغارون قد تصل بهم الحالة الى القتل! 

كما سردت حورية فرغلي أبرز النقاط التي لفتتها بما قاله المُتهم بقتل نيرة أشرف في المحكمة، حول الصداقة التي جمعته بالشابة وكيف تغيّرت طريقة كلامها معه بعد أن أصبحت مودل، وعلّقت بالقول: "الولد قال الكلام ده وما حاولش حتى يجمّل اللي عمله... في رجالة كتير تكون مريضة بالغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالطريقة دي". 

وبعد أن قالت رأيها بصراحة في هذه القضية، انهالت على النجمة المصرية التعليقات وكمية كبيرة من الانتقادات لدفاعها عن القاتل وتعاطفها معه بعد الجريمة التي تصدرت العناوين في مصر والعالم العربي على مدى أسابيع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)


هل خبر خطوبة حورية فرغلي صحيح وفعلاً ارتبطت؟!

أمّا عن رأيها في ما يخص الأعمال التمثيلية وتأثيرها على ازدياد نسبة الجرائم، اعتبرت حورية فرغلي أنّ منذ بدء الفن وعبر كل السنوات الماضية الفن لا يتسبّب بتاتاً في ذلك، واعتبرت أنّ الفن يمثّل الواقع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)