وعد تثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
النجمة وعد تثير غضب جمهورها بسبب وصلة رقص وركن المشروب...
نجت بأعجوبة… نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انفجار بيروت
يوميات المشاهير
نجت بأعجوبة... نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انف...

الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها... لن تصدقي كم خسرت من الوزن!

الخميس، 05 أغسطس 2021
الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها… لن تصدقي كم خسرت من الوزن!

شغل تعافي فيفي عبده من مرضها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة. ونشرت الفنانة المصرية، أول صورة لها من الساحل الشمالي، بعد شفائها بشكل كامل بعد العملية الجراحية التي أجرتها في العمود الفقري.

وعلّقت بالقول: "مساء الخير من الساحل الشمالي، بشكر ربنا سبحانه وتعالى، الحمد لله على اللي بقيت فيه، ثم بشكر فريق الدكاترة والتخدير اللي عملولي العملية، وشكر كبير لدكتور العلاج الطبيعي، الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وما ان نشرت فيفي عبده الصورة، حتى انهالت عليها التعليقات من قبل محبيها وجمهورها. وأكثر ما لفت انتباه الجهور بعد تعافي فيفي عبده هو خسارتها للوزن ونحافتها، وكتب أحدهم: "أنتي بتصغري ولا بتكبري.. خسيتي أوي يا فوفا برافو.. شنو هالجمال صغرانة صايرة عمرك 30 سنة.. خسيتي أيوه بقى ويلا بقى.. أنتي خسيتي يا فوفا.. اللي يشوفك يقول عندك 17 سنة" وغيرها. كما تمنى لها المتابعون دوام الصحة.

من المستشفى... اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض

وتلقت فيفي دعوات الشفاء من زملائها بالوسط الفني، منهم الفنانة رانيا فريد شوقي التي كتبت: "حمد الله على سلامتك حبيبتي ربنا يحفظك ويحميكي".

تجدر الاشارة الى ان أن فيفي عبده كشفت عن مرورها بأزمة صحية، بسبب حقنة أخذتها عن طريق الخطأ في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

أمّا على الصعيد الفني، فآخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل "مملكة الغجر"، بمشاركة حورية فرغلي. وعرض هذا المسلسل  في شهر رمضان 2019، وهو  من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.