تصحيح شكل الأنف بالمكياج- أنوثة
اطلالة ومكياج
صحّحي شكل أنفك بكلّ سهولة بالاعتماد على المكياج!
رجيم اللحم والسلطة - أنوثة
انقاص الوزن
رجيم اللحم والسلطة... حمية سريعة المفعول!

تعاون مبتكر بين رامي قاضي و"ماكس فاكتور" تتوّجه 3 مدوّنات في قمّة الأناقة!

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018
تعاون بين رامي قاضي وماكس فاكتور - أنوثة

عوّدنا المصمّم رامي قاضي على تقديم اكثر الفساتين ابتكاراً سواء للسهرات أو لأهم حفلات الزفاف. ولكن يبدو أنّ ابداعه لن يتوقّف عند هذا الحدّ، فها هو يطلق تعاوناً تجميلياً يجمعه مع علامة "ماكس فاكتور"، وهي أول خطوة له في هذا المجال أثمرت بودرة مضغوطة ذات اصدار حصري ومحدود.

وقد تمّ استلهام تصميم هذه البودرة من قوّة المرأة، حيث اختارت العلامة ورامي 3 مدوّنات عربيات أنيقات وهنّ لانا الساحلي، مريم محمد (المعروفة بمرمر) وديما الأسدي لتظهر صورتهن على عبوات البودرة. واختار رامي لكلّ منهنّ تصميماً يراه الأنسب.

فلانا الساحلي تتألق في هذا التعاون بفستان وردي أنيق يعكس شخصيتها القوية والمستقلّة، مع أشكال المرّبعات التي تظهر نفسها على العبوة، بالاضافة الى رسومات أخرى لافتة.


اطلالة مرمر أتت معبّرة عن الستايل الشاعري مع الفستان المطرّز وينسدل فوقه الكاب الطويل، لكن مع الاعتماد على الألوان الداكنة التي تعكس ايضاً شخصية مرمر وطموحها واصرارها الذي طالما ميّز مسيرتها. وقد أتت عبوتها مزيّنة بالرموز الشرقية لكن مع لمسات عصرية لافتة.


أمّا ديما الأسدي، فهي تظهر أسلوبها الفريد وشخصيتها المغامرة من خلال اطلالتها المفعمة بالألوان والموقّعة من المصمم رامي قاضي. وقد اعتمدت الاشكال الهندسية نفسها الموجودة بالفستان في تصميم عبوة البودرة التي تحمل صورة ديما.


هكذا عبّرت كلّ مدوّنة عن أسلوبها الخاص والفريد عبر عبوة بودرة ستكون بمثابة قطعة حصرية تملكها المرأة وتفتخر بها لأنّها ايضاً تحمل بصمة المصمّم رامي قاضي.