حان وقت تسوّق أزياء الخريف والشتاء من Loolia Closet!
موضة كل يوم
حان وقت تسوّق أزياء الخريف والشتاء من Loolia Closet!
بالصور… أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!
موضة كل يوم
بالصور... أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!

تعاون تاريخي ما بين جان لويس صبجي وباربي يسرق كلّ الأنظار!

الجمعة، 14 أكتوبر 2022
تعاون تاريخي ما بين جان لويس صبجي وباربي يسرق كلّ الأنظار!

استطاع المصمّم اللبنانيّ جان لويس صبجي سرقة الانظار كلّها من خلال تعاونه التاريخيّ المشترك مع علامة باربي العالمية، حيث قدّم عرض أزياء رائع مبني على هذه الشراكة ضمن أسبوع الموضة العربيّ. وهذه أول مرّة يتعاون فيها مصمّم من الشرق الأوسط مع شركة ماتيل المنتجة لدميات باربي.

وقد أتت القطع فيها لمسات ابتكارية لافتة من الريش الى القلوب ذات الأحجام المتنوّعة والرسومات الزهرية ذات الأشكال المتعدّدة. وقد ركّز صبجي أيضاً على الخامات المستخدمة بهدف عكس الستايل الخاص بباربي فكانت الأزياء اللمّاعة هي الأكثر حضوراً بالاضافة الى تلك الميتاليكية والجلد الذي حضر أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JEAN-LOUIS SABAJI (@jeanlouissabaji)

محطّات لافتة في العرض

أمور عدّة لفتت أنظارنا في العرض الذي قدّمه جان لويس صبجي، أولها التعاون مع أماني أسيبي وهي أول عارضة أزياء عربية للوزن الزائد، بالاضافة الى ظهور المدوّنة المصرية لوجينا صلاح.

كما حرص المصمّم ودار ماتيل على تقديم تصاميم متنوّعة جداً لارضاء مختلف الأذواق من البدلات الى التنانير وصولاً الى الفساتين القصيرة والطويلة. فمهما كانت المناسبة التي ترغب المرأة في حضورها، يمكنها أن تجد التصميم المناسب في المجموعة.

نذكر أيضاً أنّه تمّ تقديم بدلة للرجل ضمن المجموعة من خلال استلهام شخصية "كين"، ولكن حتّى هذه البدلة حملت لمسات القلوب والترتر بوحي من ملابس باربي.