حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟
يوميات المشاهير
حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟
تغير ملامح حلا الترك يصدم المتابعين… ما رأيكم بإطلالتها؟
يوميات المشاهير
تغير ملامح حلا الترك يصدم المتابعين... ما رأيكم بإطلال...

هل تعرّضت ابنة شيرين للضرب فعلاً؟

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
هل تعرّضت ابنة شيرين للضرب فعلاً؟

تساءل عدد من المتابعين عن حقيقة تعرض ابنة شيرين للضرب، وذلك بعدما ظهرت بكدمة بنفسجية اللون على عينها. فما حقيقة هذا الأمر؟

تعرّض ابنة شيرين للضرب

خرجت هنا، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد الإشاعات التي انتشرت عن تعرّضها للضرب العنيف، ما أدّى إلى ظهور كدمة حول عينها.

وقالت هنا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تيك توك مطمئنة المتابعين: "لكل الناس اللي فاكرين أن في حد ضربني في الفيديو اللي عينيه كانت وارمه فيها، دا كان كله ميك أب للهالوين".

 

@hanaelfeky_

draft-halloween post

♬ I want amanuel sooooo bad - amanuelisurcrush

كما كانت هنا قد ظهرت برفقة والدها الفنان محمد مصطفى في أحد الفيديوهات، وهي تغني أغنية "Here with me"، لتنتطلق تعليقات المتابعين الذي تمنّى عدد كبير منهم أن تعود شيرين إلى طليقها الذي لم يتحدّث عنها بالسوء يوماً بالرغم من كل أزماتها.

 

@hanaelfeky_ papyy 😍😍 @momoelfeky ♬ original sound - logan

هل انتهى علاج شيرين؟

من جهة أخرى، تحدّثت معلومات وتقارير مصرية عن أن علاج الفنانة شيرين لم ينته بعد، على الرغم من مغادرتها المستشفى بعد حوالي عشرين يوماً، وستتلقى العلاج في المنزل على مدار عام كامل.

بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة... شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة

وكانت شيرين قد دخلت المستشفى للعلاج من الأمراض النفسية ومن الإدمان على المخدرات بحسب التقارير، التي أشارت إلى احتمالية سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث من المتوقع أن تتابع علاجها.

على خطّ آخر، أكدّ مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، ميمي فؤاد، أنه سينفصل عن إدارة أعمالها وذلك بهدف رفع الحرج عنها. وقال: "على المستوى العملي حبيت ارفع عنها الحرج، هى محتاجة الوقت الجيد تراجع فيه أمورها وتشوف هى عايزة ايه، وفي حالة عدم ارتباطها بأي حد يرفع عنها الحرج... وهي شخصية عزيزة عليا".