طفلة “ذا فويس” هيا حازم تطلّ بفستان الزفاف… والجمهور مصدوم من جمالها!
يوميات المشاهير
طفلة "ذا فويس" هيا حازم تطلّ بفستان الزفاف... والجمهور...
بالصور والفيديو… زفاف وليد المقداد
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... زفاف وليد المقداد

بسبب صورته على البحر... اسلام ابراهيم يتعرض للتنمر

السبت، 21 أغسطس 2021
بسبب صورته على البحر… اسلام ابراهيم يتعرض للتنمر

ظاهرة التنمر تنتشر بشكل كبير على السوشيل ميديا، وتطال كثيراً الفنانين والمشاهير. وهذه المرة برز التنمر على اسلام ابراهيم، الفنان المصري، بعدما نشر صور له وهو يستمتع على البحر. ونشر اسلام صورتين له، عبر حسابه على انستقرام، وهو على البحر أثناء استمتاعه بالأجواء الصيفية، ليعلق أحد المتابعين بالقول : "روح أعمل جلسة ليزر يا باشا ولا روح الجيم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

هذا التنمر أو الانتقاد لم يسكت عنه اسلام، الذي وجه رسالة قوية للمتابعين من خلال حسابه السوشيل ميديا، وقال فيها: "الناس اللي كانت بتقولى إنت مختفي ليه من على السوشيال ميديا لسه بقول يا هادي والكومنتات ما شاء الله بس صراحة أنا مش هسكت تاني لأن كله بيطلع علي صحتي.. بس الحمد لله إن في ناس جميلة هي اللي مصبرة الواحد إنتم أحلى حاجة في الدنيا والله".

اسلام إبراهيم يكشف تفاصيل مرضه الصعب ويطلب الدعاء من الجمهور

وأضاف: "الواحد ميعرفش يلبس بوركيني ولا إيه والواحد منزل الصورة عادي على البحر هلبس إيه، حياتنا بقيت مباحة على السوشيال ميديا وكله بيدخل ينتقض ويشتم من غير سبب ولا هدف". ومؤخراً، انتشرت أخبار حول اصابة اسلام بفيروس كورونا، الا أنه نفى هذه الاشاعات، مشيراً الى انه تعرض لأزمة صحية نتيجة لوجود التهاب بالمعدة والقولون والأعراض كانت متشابهة بالكورونا.

فنياً، شارك إسلام إبراهيم في مسلسل الفنان يحيي الفخراني "نجيب زاهي زركش"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، كما شارك في مسلسل "في بيتنا روبرت".