الذقن المثلّث لم يكن مجرّد فلتر… شاهدوا ملامح دنيا بطمة الجديدة!
يوميات المشاهير
الذقن المثلّث لم يكن مجرّد فلتر... شاهدوا ملامح دنيا ب...
عفاف شعيب أجهضت ثلاث مرّات من أجل الفنّ… فهل تخلع الحجاب من أجله أيضاً؟
يوميات المشاهير
عفاف شعيب أجهضت ثلاث مرّات من أجل الفنّ... فهل تخلع ال...

بعد فقدان بصرها... البلوجر ساره محمد تتعرّض للتهديدات من قبل خطيبها السابق

الأحد، 16 أبريل 2023
بعد فقدان بصرها… البلوجر ساره محمد تتعرّض للتهديدات من قبل خطيبها السابق

تمّ تداول معلومات عن تعرض البلوجر ساره محمد للتهديد من قبل خطيبها بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي باكية ومنفعلة. فماذا كشف ساره في الفيديو التي نشرته وأثار جدلاً واسعاً؟

تعرض البلوجر ساره محمد للتهديد

في التفاصيل، نشرت البلوجر ساره محمد فيديو على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثارت جدلاً  واسعاً بسبب حديثها عن تعرّضها للتهديد من قبل خطيبها السابق الذي انفصل عنها بعد اصابتها بالعمى.

وقالت ساره بالفيديو: "كلكم عارفين لي جرالي. كلكم عارفين لي حصلي والخرطوش لي أخدته بدماغي والجبهة لي إتفرتكت عندي والسبعين غرزة، وعيني لي تصفت وعيني التانية لي الامل فيها ضعيف، والامل الوحيد لي عندي إن نفسيتي تتظبّط عشان يبقى في أمل والأمل الضعيف لي عندي ما ينتهيش".

وتابعت حديثها قائلة: "يا جماعة انا فديت حدّ بعيني يا جماعة، انا فديت حد كان جنبي سواء خطيبي راجل غريب أو حد غريب، أطانا فديت أيّ حد بعيني، انا ماستاهلش إنه الشخص دا يبقى مصدر لتدمير نفسيتي، الشخص دا لي كان خطيبي بيهدّدني وبيقولي إحترمي مرضك عشان خاطر لمّا الناس سألتني هو أنت رجعتي لحياتك القديمة قولتلهم هرجع لحد ما اتخلى عني".

وأكّدت ساره على كلامها التي تقوله وأقسمت لمتابعينها أنها تقول الحقيقة، فقالت: "يا جماعة اقسم بالله أنا ما بقول غير الصراحة انا شفت تَخلّيه عني قدام عيني، يا اخي دا أنت لو راجل غريب وانت ماعرفتش تحميني المفروض عينَك تكون مكسورة... دا أنا بنت جنبك وانت ماقدرتش تحميني".

وأشارت ساره محمد بالفيديو إلى أنّها تعرّضت للكثير من المواقف التي احزنتها من قبل خطيبها، كما اتهمها بأنها تدعي المرض. فأشارت: "بعد كل لي حصلي دا بعد عيني لي اتصفت، أنا كدا مخسرتش حاجة، أنا مكنتش عايزة إتكلم، انا مشوفتش أيّ موقف منه يدلّ على أنّه متمسّك بيا. في حاجات كتير مش عايزه أقولها، بعد دا كلّه يهدّدني وبيقولي احترمي مرضك".

بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها... شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!

نذكر أنّ البلوجر ساره محمد تعرّضت لحادث منذ فترة، وهي بجانب خطيبها في السيارة، وأصيبت بخرطوش برأسها، ممّا اسفر عن فقدانها البصر في احدى عينيها، والآن تحاول علاج العين الأخرى التّي أشار الأطباء الى أنّ نسبة شفائها قليلة جدّاً.