ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟
ما حقيقة عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد انفصال دام لأشهر عدّة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد انفصال د...

اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب... وموقف محرج وطريف على المسرح!

الإثنين، 01 أغسطس 2022
اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب… وموقف محرج وطريف على المسرح!

على الرغم من تعرض اليسا لموقف محرج وتداول الفيديو بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، الّا أنّ الأضواء كلّها سُلطت على حفل النجمة اللبنانية بعد غياب ثلاث سنوات بسبب الحالة الاقتصادية في لبنان. 

ففي الأسابيع القليلة الماضية ظهرت الفنانة اليسا في الحفل الغنائي الخاص بالموسيقي أسامة الرحباني والفنانة هبة طوجي، الّا أنّه الحفل الغنائي الأوّل لايليسا بعد غياب عن الجمهور. 

فيديو تعرض اليسا لموقف محرج 

الفيديو الذي تم تداوله وبشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، كان للحظة التي سقطت فيها اليسا من على المسرح بسبب تعثرها بمكبّر صوت ضخم، الّا أنّ النجمة اللبنانية تمكنت من اعادة توازنها سريعاً وتابعت الغناء. 

ومع نشر تلك المشاهد على نطاقٍ واسع عبّر البعض عن محبته للفنانة اليسا، أمّا البعض الآخر أشار الى أنّ ذلك من الأمور الاعتيادية في حفلات اليسا والتي أصبحت من المواقف الطبيعية التي تمرّ بها في حفلاتها الغنائية. 


وبدت اليسا في غاية السعادة في حفلها الغنائي، وكان ذلك واضحاً على ملامح وجهها وتفاعلها مع الجمهور، كما وتم الاحتفال بعودة حفلاتها في لبنان بادخال قالب كبير من الحلوى الى المسرح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Only.Elissa ll اليسا 💎 (@only.elissa)


جولة على احدث فساتين اليسا... أيّها أعجبك أكثر؟

وبعد حفلها في لبنان، الجمهرو في تركيا ينتظر حفل الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري الذي سيكون في 13 أغسطس، وكانت النجمة اللبنانية قد تشركت مع متابعيها على انستقرام المنشور الخاص لحفلها المقبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)