بعد تصريحاتها… والد ياسمين صبري يلومها على العلن وينشر صور خطوبتها الأولى!
يوميات المشاهير
بعد تصريحاتها... والد ياسمين صبري يلومها على العلن وين...
إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: “روح لعندن وتروك لبنان بحالو”!
يوميات المشاهير
إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: "روح لعندن ...

موثّق بالفيديو.... اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع

السبت، 30 أكتوبر 2021
موثّق بالفيديو…. اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع

تعر~ض اميرة الناصر لحادث سير مروع ودخولها المستشفى تحول لتراند على مواقع التواصل الاجتماعي في الدول الخليجية. فما هي تفاصيل حدث احدى مشاهير "سناب شات" في السعودية؟

كانت أميرة الناصر تقود السيارة والى جانبها احدى صديقاتها، التي كانت تصور فيديو وهما يستمعان لأغنية "الأماكن" قبل لحظة الاصطدام، التي تم توثيقها بالفيديو. وأظهر الفيديو المصور صراخ أميرة وصديقتها الهستيري خلال وقوع الحادث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

الحالة الصحية لأميرة

كشف زوج أميرة الناصر، مشعل الخالدي أن زوجته في العناية المركزة المؤقتة تخضع للفحوصات الطبية للطمأنة على صحتها وصحة صديقتها.

اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

هجوم على تويتر على أميرة الناصر

ما ان انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انقسم الجمهور عليه، القسم الأول تمنى السلامة لأميرة وصديقتها، أما القسم الثاني فانتقدها ولم يصدق أن الحادث حقيقي بل مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد مشاهداتها، وقال أحدهم "واضح انها مشتاقه لترند".

وآضاف آخر: "اذا كان الحادث حلقة من حلقات مسلسلهم الدرامي المستمر والمعروف بتفاهته اللي مالها حدود فنتمنى تكون الحلقة الاخيرة لانهم مرة زودوها وغثونا بشكل غير طبيعي، لكن اذا كان صدق وهو الشي اللي لاحظت كثير من الناس يستبعده نقول الله يشفيها".

وظهر أن الكثير من الناس فعلاً لم يصدقوا الثنائي باعتبار انهم كثيراً ما يخلقون الاحداث غير الحقيقية للشهرة، قفال أحد المتابعين: "لابد التحقق من صحة اخبارهم لانه كثير يصنعون قصص مره طلاق ومره ضرب ومره حرق اكثروا هو وزرحته ماتدري طليقته هذه الافلام فلابد التحقق من صحة قصتهم والجهات الامنية هي صاحبة الاختصاص لان المقطع واضح انه تمثيلي ولا يوجد حادث والله اعلم".

أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً... إرتدت النقاب بعد رؤية شقيقها في المنام!

وبعد كلّ هذا الاختلاف بالآراء والشك في حقيقة الحادث، لم يصدر أي كلام آخر أو جديد من قبل أميرة أو زوجها حول حالتها الصحية أو عن الحادث.