قبلة بمسلسل “العائلة” تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته
يوميات المشاهير
قبلة بمسلسل "العائلة" تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش...
بالفيديو… صديق قديم لجورجينا رودريغيز يكشف أسراراً صادمة عن بداية علاقتها مع كريستيانو رونالدو
يوميات المشاهير
بالفيديو... صديق قديم لجورجينا رودريغيز يكشف أسراراً ص...

هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟

الأربعاء، 05 أبريل 2023
هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟

تعرّض اولاد كريستيانو رونالدو للضرب من الأخبار التي تصدّرت السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية مع أسئلة كثيرة من الجمهور حول حقيقة ما حصل مع إبن نجم كرة القدم البرتغالي. 

وبات من المعروف أنّ كريستيانو وعائلته جميعهم إنتقلوا الى العيش منذ فترة في المملكة العربية السعودية مع إنضمامه الى نادي النصر السعودي، ويُتابع الجمهور أخبارهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، صفحاتهم الإلكترونية الخاصة والمواقع الإخبارية. 

تعرض اولاد كريستيانو رونالدو للضرب

بعد نشر بعض المواقع البرتغالية سلسلة من الاخبار عن تعرّض نجل كريستيانو وجورجينا للضرب في المدرسة، سارعت العائلة لتوضيح الأمور للجمهور بسبب الجدل التي سبّبته على مواقع التواصل الإجتماعي. 

ونشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها على إنستقرام ستوري أشارت فيها الى أنّ كل تلك الأخبار التي خرجت على العلن غير صحيحة وليست إلّا إشاعات، وعلّقت بالقول: "أطفالنا يدرسون في مدرسة رائعة، ونقدر تماماً العمل العظيم الذي يُقدّم لنا كعائلة وعلى المستوى الشخصي".

بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

كما أضافت في الكلمات التي شاركتها مع الجمهور: "أطفالنا تعرفوا على أصدقاء ودودين، وسعداء للغاية في مدرستهم الجديدة في الرياض، لحسن حظنا دائماً ما نحظى بتجارب رائعة في كل بلد وفي كل مدرسة". وبعد هذا البيان التوضيحي، إكتسحت صور كريستيانو وجورجينا مع أولادهما السوشيل ميديا وتصدّر إسم نجم كرة القدم البرتغالي الصفحات الإلكترونية، وعلّق عليها عدد كبير من الرواد.  

تعرض اولاد كريستيانو رونالدو للضرب