بالفيديو…. الكشف عن خدعة مايا دياب في أغنية “الكعب العالي”
يوميات المشاهير
بالفيديو.... الكشف عن خدعة مايا دياب في أغنية "الكعب ا...
كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج “رامز عقله طار”؟
يوميات المشاهير
كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج "رامز عقله طار"؟

بتصريح صادم... تامر أمين يكشف عن تعرضه للتحرش من إمرأة!

الخميس، 06 مايو 2021
بتصريح صادم… تامر أمين يكشف عن تعرضه للتحرش من إمرأة!

كشف ال​إعلام​ي المصري تامر أمين أنه تعرض للتحرش الجنسي من قبل إمرأة من طبقة اجتماعية راقية، خلال وجوده خارج مصر. وذلك شكّل فعلاً صدمة للجمهور المتابع له، فمن غير الاعتيادي أن يكشف الرجل خصوصاً في المنطقة العربية عن تعرّضه للتحرّش.

"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: "كلامك ما عجبنيش

تفاصيل التحرش بتامر أمين

خلال استضافته في برنامج "​ورا الشمس​"، أشار الى أن الأمر لم يكن "معاكسة عادية بل تحرش"، ولن يستطيع تفسير أكثر من ذلك، لافتاً  إلى أن رد فعله كان الرفض والاستنكار، قائلًا: "هربت". كما شدد على أن التحرش جريمة سواء كان مرتكبها رجلًا أو امرأة.

الأزمة مع الصعايدة

وول أزمته مع الصعيد، كشف الاعلامي المصري في اللقاء، أنه تم أخذ جزء من الحلقة، وتم اقتطاع  30 ثانية  فقط من كلامه متهماً قناة الجزيرة وقنوات الإخوان في هذه الواقعة. وكشف أمين أنه تحدث خلال الحلقة مدة ساعة ونصف عن عمالة الأطفال، وتناول كل محافظات القاهرة، وتم اقتطاع كلامه فقط عن  الصعيد، مؤكداً أنه في هذه الحلقة كان يسعى للإصلاح. وبين تامر امين أن قناة الجزيرة هي من أشعلت الفتيل بعد الحلقة بأربع أيام، بنشر بوست يقول: "تامر أمين يهين أهل الصعيد".

الإعلامي المصري تامر أمين ممنوع من الظهور في الإعلام! وعقوبات قاسية بعد إهانة أهل الصعيد

تامر الى الشاشة قريباً

كشف الاعلامي المصري عن قرب عودته للظهور على الشاشات، قائلًا إنه لا عائق أمامه بعد إلغاء قرار إيقافه. وعن موعد عودته الى الشاشة، لفت إلى أنه يعود إلى برنامجه عبر قناة "النهار" بعد إجازة عيد الفطر، بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر، ببراءته من تهمة سب وقذف وإهانة الشعب المصري، بسبب تصريحاته عن أهل الصعيد.