حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها
يوميات المشاهير
حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغي...
نقل وفاء مكي الى المستشفى بعد تفاقم مضاعفات فيروس كورونا
يوميات المشاهير
نقل وفاء مكي الى المستشفى بعد تفاقم مضاعفات فيروس كورو...

جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل... صورة!

الجمعة، 30 أبريل 2021
جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل… صورة!

بعد قصة حبّ تابع الجمهور تفاصيلها، ها هي مواقع التواصل الاجتماعي تضجّ بخبر تعرض جان يمان للخيانة من خطيبته المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا! فالثنائي تلاحقه الصحافة لمعرفة أجمل اللحظات بينهما حتى تلك التي تُعنى باليوم الذي تقدّم فيه النجم التركي لطلب يد ديليتا، ولكن الصدمة كانت عندما تمكنت عدسات الكاميرا من كشف خيانة المذيعة الإيطالية.

صدمة للنجم التركي!

في التفاصيل، فقد شوهدت ديليتا ليوتا وهي تقبّل رجل أعمال إيطالي وعلى الفور نُشر الخبر "سكوب" في صفحات المجلات والصحف الإيطالية والتركية أيضاً، بما أنّه من المعروف أنّ جان يمان إنتقل الى العيش حالياً في إيطاليا ليكون بالقرب من حبيبته. ومع الكثير من الأخبار التي وردت فور تداول صورة ديليتا مع رجل آخر وعن تعرض جان يمان للخيانة فقد سبّب الأمر صدمة للنجم التركي بحسب المصادر المحلية.

تعرض جان يمان للخيانة

بالصور... بوراك اوزجفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما كاران

وبهذا الإطار لم يحذف الممثل التركي صوره مع خطيبته الموجودة على حساباته الشخصية الإلكترونية، ولا أحد يعلم الى حد الآن إذا كان الأمور مستمرة بينهما وفي حال سنشهد على زفافهما الذي كان من المتوقع أن يُقام بأسلوبٍ تقليدي في صقلية بإيطاليا مكان ولادة المذيعة الإيطالية الشهيرة، وأبرز ما لفت أنظار الجمهور تكلفة الزفاف الذي سيبلغ تقريباً 600 ألف يورو أي ما يعادل 724 ألف دولار أميركي!

وأيضاً من ناحية ديليتا ليوتا بالرغم من أنّها لا تنشر الكثير من الصور مع جان يمان عبر حسابها على إنستقرام، إلّا أنّها لا زالت تحتفظ بتلك الموجودة عندها بالرغم من إتهامها حالياً بالخيانة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🌸Diletta Leotta🌸 (@dilettaleotta)