تحرّش بها شقيقها وقتلها والدها… إليكم قصة البلوغر طيبة العلي المؤثّرة
يوميات المشاهير
تحرّش بها شقيقها وقتلها والدها... إليكم قصة البلوغر طي...
بعد ساعات على اعلان حملها… ولادة علا الفارس!
يوميات المشاهير
بعد ساعات على اعلان حملها... ولادة علا الفارس!

هل تواجه جورجينا رودريغيز قريباً الغرامات المالية في المملكة العربية السعودية؟

الجمعة، 03 فبراير 2023
هل تواجه جورجينا رودريغيز قريباً الغرامات المالية في المملكة العربية السعودية؟

إنّ تعرض جورجينا رودريغيز للغرامات المالية خلال إقامتها في المملكة العربية السعودية من أبرز العناوين التي سُجلّت في الصحف العالمية، ومن الأخبار التي تمّ تداولها بكثرة خلال هذه الفترة. 

وكانت جورجينا قد إنتقات مع حبيبها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإقامة في السعودية بعد إنضمامه الى نادي النصر السعودي، مع العِلِم أنّها بصدد التحضير لبدء عرض وثائقي جورجينا بموسمه الثالث عبر منصة "نتفليكس"، والذي حقق نسبة عالية جداً من المشاهدة. 

تعرّض جورجينا رودريغيز للغرامات المالية

في تقريرٍ جديد لها، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إمكانية تعرض جورجينا الى عقوبات مالية خلال إقامتها في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنّها لا تلتزم بالقواعد المفروضة على اللباس، والتي وصفتها الصحية بالصارمة.

كما أشارت في التقرير الى أنّ مع إنتقال العائلة بالكامل الى السعودية والعيش على ثقافة وتقاليد مختلفة، سيكون من الصعب على جورجينا التقيّد بستايل لباس معيّن خصوصاً مع توجهها الى الحفلات والمناسبات الرسمية، بالإضافة الى ظهورها عبر حساباتها الإلكترونية بالطريقة التي إعتاد عليها الجمهور. 

بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد ميلادها في المملكة العربية السعودية

وعلى الرغم من أنّ جورجينا ظهرت في بعض المرّات وهي ترتدي العباءة الطويلة، إلّا أنّ هذه الأمور كلّها وتسليط الضوء على الغرامات أو العقوبات المالية خرجت على العلن بعد إطلالتها الأخيرة، وقد شاركت متابعيها بعض الصور الجديدة لها عبر إنستقرام، وكانت ترتدي الكروب توب باللون البنفسجي مع معطف من الفرو الأسود والرمادي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)