ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان على يخت خاص بعيد الفطر… والجمهور: تعيشون على كوكب آخر
يوميات المشاهير
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان على يخت خاص بعيد ا...
حلا الترك تختار الكوفية لتعبّر بطريقتها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني!
يوميات المشاهير
حلا الترك تختار الكوفية لتعبّر بطريقتها عن تضامنها مع ...

بعد رحلتها العلاجية... حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

الأحد، 16 مايو 2021
بعد رحلتها العلاجية… حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

صُدم الوسط الفني والجمهور المصري والعربي بعد الاطلاع على تفاصيل تعرض حورية فرغلي لعمل سحري كشفت عنه بنفسها خلال إستضافتها في برنامج "التاسعة" والذي يُقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر قناة "الأولى المصرية".

اللقاء الاعلامي الاول لحورية بعد الجراحات

الجميع يعلم أنّ الممثلة المصرية حورية فرغلي عانت كثيراً بسبب تشوّه وجهها والمشاكل التي تعرضت لها بعد إنتهاء تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، مما تتطلب منها أن تنتقل الى أميركا لجراء ثلاث عمليات جراحية ترميمة لأنفها الذي أثّر على ملامح وجهها بالكامل.

ومع ذلك عاشت حورية بعض المشاكل الصحية خلال إجراء الجراحات لها، ولكن تمكنت من الوصول للنتيجة التي أعادت لها لا فقط المظهر الخارجي بل أيضاً الراحة النفسية. ومؤخراً مع التحدث عن تعرض حورية فرغلي لعمل سحري ضجت السوشيل ميديا بصورها وما قالته، وذلك خلال اللقاء الإعلامي الأوّل لها بعد رجوعها من الرحلة العلاجية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)

"حورية فرغلي تنهار نفسياً بعد تشبيهها بمايكل جاكسون: "فقدت الثقة بنفسي

في تفاصيل مقابلة حورية فرغلي في برنامج "التاسعة" وعن سؤال حول السحر، أجابت أنّها تصدّق وجوده لأنّه مذكور في القرآن الكريم، وأضافت: "أنا اتعملي على فكرة، ولقيته وشفته"!

وإنطلاقاً من هذا الإطار، تحدثت عن الفترة التي بقيت فيها بالسرير وهي مريضة، وذلك بعد تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، ووصفت قائلة: "بقيت سنة بالسرير عيانة مش عارفة انا عندي إيه، والدكاتره كلهم مش عارفين أنا عندي إيه، وبعدين مامي جابتلي شيخ يقرأ القران عليّي وقال البنت دي معملها حاجة".

وعن طريقة كشف تعرضها للسحر تقول حورية أن الشابة التي تعمل لديها في المنزل وجدت في حوض الزراعة ورقة ملفوفة، ولمّا فتحتها الممثلة المصرية وجدت أنّه كُتب عليها بالأحمر: "حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها" مع خصلتين من شعرها. أمّا عن تعليقها فإكتفت بالقول أنّها لم تصدق أنّ هناك من فعل بها هذا الأمر وما السبب وراء ذلك، ولكن بعد أن أعطت الورقة لوالدتها تغيّرت وأصبحت إنسانة جديدة.