حقيبة بلقيس فتحي من دار “فالنتينو” للأزياء… فكم بلغ سعرها؟
يوميات المشاهير
حقيبة بلقيس فتحي من دار "فالنتينو" للأزياء... فكم بلغ ...
خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة… والسبب؟
يوميات المشاهير
خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة... والسبب؟

بسبب ملابسها الصيفية الجريئة... دينا الشربيني تتعرض مجدداً لانتقادات الجمهور!

الأربعاء، 13 يوليو 2022
بسبب ملابسها الصيفية الجريئة… دينا الشربيني تتعرض مجدداً لانتقادات الجمهور!

مرّة جديدة تشهد مواقع التواصل الاجتماعي على تعرّض دينا الشربيني للانتقاد وذلك بسبب الملابس الصيفية التي تختارها في هذه الفترات لاطلالاتها التي تظهر بها.

وكانت النجمة المصرية قد افتتحت الموسم الصيفية بِلوك صارخ خطف الأنظار وعبّر عدد كبير من متابعيها عن روعة التغيير الذي أجرته على لون شعرها، بالاضافة لستايل ملابسها والمكياج الذي كانت تعتمده حينها. 

ما الذي أدّى للهجوم وتعرض دينا الشربيني للانتقاد مجدداً؟ 

في لقطة مصوّرة للممثلة دينا الشربيني برفقة الفنان محمد رمضان الذي جمعتها معه بطولة مسلسل "المشوار" في الموسم الرمضاني، وانضم اليهم في الجلسة مجموعة من الأصدقاء خلال احتفالهم في عطلة عيد الأضحى المبارك، اختارت دينا الكروب توب قصيرة جداً باللون الأصفر مع تنورة بيضاء، ما عرّضها لانتقادات لاذعة بسبب قطع الأزياء تلك، وكتب أحد الأشخاص: "كأنو دينا الشربيني شوي أوفر"، وآخر قال: "دينا انتى معندكيش هدوم ع طول بتخرجى كدا". 

ولكن كعادتها لم تردّ الممثلة المصرية على تلك الانتقادات التي طالتها مؤخراً، مع العلم أنّها ليست الاطلالة الأولى لها التي تتعرض للهجوم بسببها من الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)



من ناحيةٍ أخرى، أجرت دينا مقابلة جديدة في برنامج "AB Talks" وكشفت في الحلقة على الكثير من الأسرار حول شخصيتها ونظرتها للحياة والأمور من حولها، ولم تتمكن من حبس دموعها مباشرةً على الهواء بعد أن طرح عليها مقدم البرنامج بعض الأسئلة الخاصة عنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)