6 نصائح فعّالة تسهّل لقاء الحبيب مع الأهل
حياة زوجية
6 نصائح فعّالة تسهّل لقاء الحبيب مع الأهل
بالفيديو… سعوديّ متزوّج من أربع نساء كلّهن كنّ في مدرسة واحدة!
حياة زوجية
بالفيديو... سعوديّ متزوّج من أربع نساء كلّهن كنّ في مد...

قاتل صامت... عروسان يتعرّضان للاختناق بعد مرور 48 ساعة على زفافهما

الجمعة، 12 مارس 2021
قاتل صامت… عروسان يتعرّضان للاختناق بعد مرور 48 ساعة على زفافهما

هناك الكثير من الأسباب التي يمكن أن تؤدي الى الوفاة لكن بعضها غريب جداً ولا يمكن توقعه أبداً. وهذا ما حصل مع تعرض عروسين للاختناق ما حوّل فرحة أسرتهما بهما الى عزاء وحزن.

فبعد 48 ساعة من الزفاف، وجد الاهل العروسين متوفيين في شقتهما حيث كان يقضيان شهر العسل، وتحديداً في الحمّام. وقد حصلت هذه الحادثة في محافظة الفيوم المصرية، حيث سارع الأهل لتقديم بلاغ الى الشرطة بهدف تحديد سبب الوفاة.

سبب صادم دفع شابة مصرية الى القاء خطيبها من نافذة منزلها

ما الذي تسبّب بوفاة الزوجين؟

بحسب تقارير الشرطة، فانّ سبب وفاة العريس وليد احمد احمد ابو الخير (25 عاماً) وزوجته نجاح شحاته محمد عطشي (20 عاماً) بعد زفافهما، هو نتيجة استنشاق غاز متسرّب من سخّان الحمام بسبب عدم وجود التهوية اللازمة في الحمام. فالشباك كان مغلقاً، وذلك أدّى الى احتباس الغاز الذي تنشّقه العروسان.

وبعد هذه الحادثة، حاول أهل العروسين التواصل معهما مرّات عدّة، وبعد أن وجدا أنّ لا سبيل للتواصل معهما، توجه بعض أفراد العائلة الى المنزل حيث اضطروا الى خلع الباب ووجدوا العروسين متوفيين.

واوردت الشرطة أنّ لا دليل على وجود أي سرقة او محاولة دخول بالعنوة، لأنّ الشقة ما زال مرتّبة وليس فيها أي آثار للسرقة. كما أكد الطبيب الشرعيّ انّ سبب الوفاة هو تعرض العروسين للاختناق.

وهذه الحادثة لا شكّ أنّها تلقي الضوء على قاتل صامت يمكن ألا يخطر لأحد!