بعد دخوله في غيبوبة… سمير غانم في حالة صحية حرجة ورامي رضوان يطلب الدعاء له!
يوميات المشاهير
بعد دخوله في غيبوبة... سمير غانم في حالة صحية حرجة ورا...
خطوبة حلا الترك
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟

للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها للخيانة من زوجها!

الإثنين، 10 مايو 2021
للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها للخيانة من زوجها!

خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تعرضه قناة "القاهرة والناس"، علِم الجمهور عن تعرض عفاف شعيب للخيانة بعد أن صرحت هي بنفسها عن ذلك في فقرة معيّنة من الحلقة التلفزيونية.

عفاف شعيب سمعت الخيانة بنفسها!

في التفاصيل، كشفت الفنانة عفاف شعيب أنّ خيانة زوجها لها مع السكرتيرة جعلتها تطرح أسئلة كثيرة أهمها "ليه؟"، وأضافت بالقول: "سمعت خيانة زوجي على التلفون لكن ما شوفتهمش".
ومع تداول الفيديو عن تعرض عفاف شعيب للخيانة تضامن معها مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا وذلك من خلال التعليقات التي تركوها على المنشورات التي تحدثت عن الأمر، خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي تتحدث فيها النجمة المصرية عن الخيانة التي تعرضت لها عبر الإعلام.

ومن ضمن حديث الفنان عفاف شعيب تطرقت الى المواجهة التي حدثت بينها وبين زوجها لأنّها لم تتردد بقول الحقيقة في وجهه، ومع علمها بخيانته لها ترك المنزل ومن ثمّ إنفصلا نتيجة علاقته مع سكرتيرته، وأكدت أنّها لم تكن تراقبه بل سمعت المكالمة الهاتفية عن طريق الصدفة.

بعد دخوله في غيبوبة... سمير غانم في حالة صحية حرجة ورامي رضوان يطلب الدعاء له!

بالرغم من أنّها صرّحت بالكثير من الأمور عن حياتها الشخصية والعملية من بينها سبب لبسها الحجاب، حيث قالت: "لبست الحجاب علشان آخرتي". بالإضافة لرأيها ببعض المشاهير في فقرة "عدو أو حبيب"، إلّا أنّ أكثر ما لفت الجمهور والوسائل الإعلامية موضوع خيانة زوجها لها مع السكرتيرة.