بالصور… جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجلها مع فستان احمر فاخر!
يوميات المشاهير
بالصور... جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجله...
بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بملابس مثيرة جدّاً
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بم...

عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا... وهذه حالتها الصحية بعد الحادثة!

الثلاثاء، 23 مايو 2023
عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا… وهذه حالتها الصحية بعد الحادثة!

مع الكشف عن تعرض غدير الفهد للطعن في فنلندا، إكتسحت حالة من الجدل سريعاً السوشيل ميديا لمعرفة التفاصيل حول هذه الحادثة المرعبة. 

وكانت الفنانة الكويتية قد أعلنت طلاقها من الشاب العراقي حيدر الفيلي في شهر مارس الماضي بعد مرور أسبوعين فقط على زواجهما، وذلك بسبب الكثير من الخلافات بينهما. ويُذكر أنّ غدير كانت قد حصلت على كيلو من الذهب كَمقدّم عقد الزواج بينها وبين حيد الفيلي، وعلى مليار يورو كمؤخر بعد إنفصالهما. 

تعرض غدير الفهد للطعن في فنلندا

في المستجدات عن النجمة الكويتية تبيّن أنّها تعرّضت للطعن على يد عصابة عراقية مؤلفة من ثلاثة أشخاص، وذلك تحديداً في مدينة إسبو التي تقع غرب العاصمة الفنلندية، هلسنكي. 

وكشفت غدير الفهد أنّ هناك إمرأة عراقية مع إبنتها، وصديق إبنتها أقدموا على طعنها بعد معرفتهم أنّها قدّمت شكوى ضدّهم بتهمة الإحتيال والنصب عليها لأنّهم كانوا يُطاردونها يوم الجمعة الماضي. وحكت أنّ تلك الإمرأة إسمها "فاتن" حاولت أيضاً طعن نفسها إلّا أنّ مجموعة من الرجال حولها منعوها من الإقدام على ذلك. 

تابعت غدير لتُشير الى أنّها تمكّنت الإفلات منهم ولكن طعنوها في الجهة الخلفية لرقبتها، وعلّقت بالقول: "ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم". 



اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

ومع نشرها للصور التي تُظهر تواجدها في المستشفى ومكان إصابتها، كتبت غدير عبر حسابها على سناب شات: "كل ألم وكل غياب عن دوامي راح ادفع أصالة وأمها وأمير الثمن والله لتدفعون دم قلبكم وما رح تخلصون". في حين أنّها كشفت أيضاً أنّ الشرطة ألقت القبض على المشتبه بها مع إبنتها وصديق إبنتها أيضاً. 

تعرض غدير الفهد للطعن في فنلندا