أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته… فكيف ردّت شاكيرا؟
يوميات المشاهير
أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته... فكيف ردّت شاكيرا؟
جورج وسوف في السعودية… شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة وصوله الى المملكة!
يوميات المشاهير
جورج وسوف في السعودية... شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة ...

كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟

الجمعة، 27 يناير 2023
كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟

نمّ التداول في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تعرض كريستيانو رونالدو للسجن، لمدة قد تصل إلى ثلاثين يوماً بسبب تهمة التهرب الضريبي.

تعرض كريستيانو رونالدو للسجن

في التفاصيل، أشارت صحف اجنبية إلى إمكانية توقيف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قريباً في السجن، لمدة قد تصل إلى ثلاثين يوماً. وأوضحت الصحف أن السبب يعود إلى تهرّب رونالدو عن دفع الضرائب، عندما كان لاعباً في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها قرار توقيف كريستيانو رونالدو في السجن بسبب التهرب الضريبي. ففي العام 2019، صدر بحقه من قبل السلطات الاسبانية قرار سجنه ودفع غرامة مالية بسبب تهربه من دفع الضرائب لمدة تسعة أعوام، عندما كان في منتخب ريال مدريد.

ولكن رونالدو لم يقضي اي وقت في السجن وقتها، لأن القانون الاسباني ينصّ على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها واستبدالها بدفع غرامة مالية.

من جهة أخرى، انتقل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهما للعيش في المملكة العربية السعودية بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

وبعد انتقاله إلى الرياض، اضطر رونالدو إلى التخلي عن الطاهي الخاص به والبحث عن طاهي جديد. ومن أهم المواصفات التي عرضها كريستيانو ويجب أن تتوفر في الطاهي هو بأن يجيد طبخ الأكلات البرتغالية التقليدية، إضافة إلى طهي الأكلات العالمية المنوعة أبرزها اليابانية والصينية. أما بالنسبة إلى الراتب فقد تصل إلى 4500 جنيه إسترليني اي ما يعادل 5000 دولار أميركي.

رونالدو يخسر امتحانه الكبير الأول

سقط كريستيانو رونالدو في امتحانه الكبير الأول مع فريق نادي النصر السعودي، بعد خسارته في مباراة  النصف نهائية ل"كأس السوبر السعودية لكرة القدم" يوم أمس، على ملعب الملك فهد في الرياض، أمام نظيره منتخب الاتحاد، بنتيجة 3-1.