بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي... م...
مي العيدان تكشف عن تعرضها للتحرش… هذا ما قالته!
يوميات المشاهير
مي العيدان تكشف عن تعرضها للتحرش... هذا ما قالته!

بالفيديو... تفاصيل تعرض لجين عمران للنصب!

الخميس، 02 سبتمبر 2021
بالفيديو… تفاصيل تعرض لجين عمران للنصب!

لم يمرّ تعرض لجين عمران للنصب من أحد الأشخاص بسبب إعلان مرور الكرام. فقررت فضح من احتال ونصب عليها، من خلال نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيه كلّ تفاصيل قصتها هذه.

وقالت الإعلامية السعودية في الفيديو: "تعرضت في فترة من الفترات الماضية لمحاولة نصب واحتيال، ولم أخبر أحداً حتى أهلي ووالدتي لم تعلم، وبشكل عام في بعض الأشخاص يظنون أنه عندما يتعاملون مع امرأة أنها سوف تكون ضعيفة ومسكينة ويمكن أن يتنصب عليها، أو يمكن يأخذون حقوقها وما تقدر تسترجعها".

لجأت الى الشرطة

بعد تعرض لجين عمران للنصب، استعانت بالشرطة لأخذ حقها، وأكملت في الفيديو: "هؤلاء الأشخاص نسوا أن في الدولة يوجد بها قانون وأقدر أخذ حقي كاملاً، ولجأت إلى شرطة مركز دبي، ولم يقصروا معي وأنا ممتنة جداً لوقفتهم معي، وتعاملهم مع الموضوع باحترافية شديدة، وما كنت قدرت أخذ حقي من دونهم".

وتابعت: "الحمد لله قدرت أخذ كل حقوقي المالية اللي كانت ممكن تضيع مني بكل سهولة، وهذا كان درس لي وأنا تعلمت الدرس جيداً، وأنا أنصحكم ألا تثقون بأحد لا بكلمة ولا بمظهر ولا ماركات ولا أسلوب جذاب أو كلام معسول، هذا كله مزيف ويساعد البعض على الاحتيال والنصب، ثقوا بشيء واحد وهو الكلام الموجود على الورق فقط، والموقع من قبلكم ومن قبل الطرف الآخر".

الإعلامية لجين عمران تعلن رسمياً دخول عالم التمثيل!

وأوضحت "أنني عندما تعاملت مع الناس تعاملت على أساس أنهم مثلي عندما يقولون كلمة تكون شرف إليهم، وأنا ظلمت نفسي وظلمت متابعيني عندما نزلت هذا الإعلان الذي لم يحتوِ على المصداقية، وأنا أخلي مسؤوليتي منه تماماً، وأيضاً أنا حذفته من جميع حساباتي على السوشيال ميديا، لكي أحمي متابعيني مما تعرضت له مسبقاً".

نشير الى أن لجين عمران إعلامية عملت كمقدمة برامج في محطات عدة، واشتهرت من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب". ولجين هي شقيقة الفنانة أسيل عمران. أما البرامج التي قدمتها هي: الحال مع لجين، يا هلا، حول الخليج، عالم حواء، برنامج اتجاهات العربية، صباح الخير يا عرب، مسايا لجين.