ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!
يوميات المشاهير
ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!
تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي
يوميات المشاهير
تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي

هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من الصور تكشف الحقيقة

الخميس، 21 أبريل 2022
هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من الصور تكشف الحقيقة

كثيرة هي التساؤلات وعلامات الاستفهام حول تعرض ليلى اسكندر للعنف بعد ظهورها بكدمات زرقاء اللون على وجهها عبر فيديو، ما جعل متابعيها على سناب شات يبعثون الرسائل لها ويعلقون عبر السوشيل ميديا لمعرفة اذا كانت بخير ولا تُعاني من أي مكروه. 

وزادت حيرة الجمهور بالتعليقات التي كانت ليلى ترفقها مع الستوريز والفيديوهات التي كانت نشرتها عبر حسابها الخاص على سناب شات، واكتفت بها ولم توضح لمتابعيها ما الذي حصل معها تحديداً.

وأمام تلك المشاهد، وجهت أصابع الاتهام الى زوجها الفنان السعودي يعقوب فرحان، وأنّ ليلى تعرضت للعنف على يده وتلك الكدمات ناتجة عن الضرب والأذية. 

ما الذي زاد من الشكوك حول تعرض ليلى اسكندر للعنف؟ 

مع الستوريز التي نشرتها الفنانة ليلى اسكندر عبر سناب شات وأظهرت الكدمات الزرقاء على وجهها، كانت قد كتبت "لا تسمحي لأي رجل أن يفعل بكِ هذا"، وتلك الكلمات زادت من الشكوك حول تعرضها للعنف، فقد كررتها أكثر من مرّة. 

ستوريز ليلى اسكندر

نائبة وزيرة المرأة في ماليزيا تنصح الرجال بضرب زوجاتهم العنيدات!

هل فعلاً ليلى تعرّضت للعنف من يعقوب فرحان؟ 


بعد الجدل الذي أحدثته فيديوهات وستوريز نجمة ستار أكاديمي، كشفت ليلى بنفسها كل التفاصيل على العلن، حيث أشارت الى أنّها بصدد تصوير اعلاناً لمناهضة العنف ضدّ المرأة، ونشرت بعض اللقطات من الكواليس.

أمّا عن الكدمات الزرقاء التي أقلقت متابعيها، فأوضحت أنّها مجرد مكياج، وقالت "أنا لسه بصوّر، لا تشيلو هم"، كما أنّها نشرت أسئلة البعض عن حالتها وشكرتهم حيث كتبت "اعشقكم... أنا بألف خير". 

حقيقة تعرض ليلى اسكندر للضرب

هذا ما قالته عن زوجها... 

حرصت الفنانة ليلى اسكندر على تخصيص ستوري للحديث عن زوجها، بعد الشكوك حول تعرضها للعنف والاتهامات التي استهدفت الفنان السعودي يعقوب فرحان، لذا اكتفت بالقول "يعقوب أرقى رجل في العالم مِن جدكم؟؟ ابدا ولا عمرو... هذا تصوير".

وبذلك تُنهي ليلى الجدل والاشاعات حول تعرضها للعنف والضرب، وانّها حالياً تصور الاعلان مع مشاركة متابعيها عدد من المنشورات للتوعية حول العنف ضدّ المرأة. 

سناب شات ليلى اسكندر