شاهدوا لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية عالمية!
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية عالمية!
منة عرفة ومحمود المهدي… تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!
يوميات المشاهير
منة عرفة ومحمود المهدي... تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!

مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!

السبت، 30 يوليو 2022
مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!

علّق الجمهور على تعرض مايان السيد للتحرش بعد أن كشفت عن الأمر بنفسها خلال مقابلةٍ أُجريت معها في برنامج "مساء دي ام سي" مع الاعلامي رامي رضوان. وحكت النجمة المصرية عن عدد من الأمور الشخصية والحياتية الخاصة بها، بالاضافة الى الحديث عن أعمالها المقبلة على الشاشة والتي ينتظر الجمهور مشاهدتها. 

تعرض مايان السيد للتحرش 

في المقابلة، كشفت ميان أنّها تعرضت للتحرش لأوّل مرّة وهي في المدرسة، حيث قال لها شخص: "تعالي أفرجك على شقتي وشجرة الكريسماس"، وحكت أنّها دفعته عنها بقوّة ولكن لم تواجهه بهذا الأمر. 

وعاد الجمهور الى لقاءٍ سابق كشفت فيه ميان السيد أنّها تعرضت للتحرش أيضاً من ممثل معروف دون ذكر اسمه، ولكن حينها ندمت لأنّها لم تخبر المخرج وفريق العمل عن ما حدث ولك تواجهه شخصياً بالأمر. 



بشرى تكشف تفاصيل تعرّضها للتحرّش!

أعمالها الجديدة قريباً على الشاشة


أمّا عن الأعمال الجديدة التي تتحضر لعرضها على الشاشة، فكشفت ميان السيّدة أنّها تشارك في فيلم جديد بالاطار الرومنسي والكوميدي، الّا أنّ المنتج طلب منها عدم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالعمل خلال المقابلة.

كما أنّها تشارك في فيلمٍ آخر، وتلعب دور فتاة تعاني من مرض في الأعصاب، هذا ما يدفعها الى تكرار كلماتها أكثر من مرّة، فيما أشارت الى أنّ هذه الشخصية كانت صعبة جداً بالنسبة لها لتقديمها خلال مسيرتها الفنية من ناحية الأداء، وعلّقت بالقول: "لمّا الناس حتتفرج على الفيلم حتفهم قصدي ايه".